اخبار الزمالك

تقارير: بعد فشل ضم “الونش”.. بيراميدز يستهدف لاعب أخر من الزمالك

لجأ مسؤولي نادي بيراميدز للخطة البديلة من أجل تدعيم صفوف فريقهم من عناصر نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وكان نادي بيراميدز يرغب في ضم محمود حمدي “الونش” مدافع نادي الزمالك خلال الميركاتو المُقبل، ولكن رفض مسؤولي القلعة البيضاء فكرة التفريط في اللاعب.

وأشارت تقاير صحفية إلى أن مسؤولي بيراميدز حولوا وجهتهم نحو مدافع الزمالك محمد عبد الغني من أجل ضمه للفريق في الموسم المُقبل، في ظل ظهوره بمستوي متميز مع الأبيض خلال الفترة الماضية بعد الاعتماد عليه في عدة مباريات.

تقارير: لاعب الوداد المغربي يدخل دائرة إهتمام الزمالك

وشارك عبد الغنى مع الزمالك هذا الموسم فى 20 مباراة بواقع 17 مباراة فى مسابقة الدورى الممتاز، أحرز خلالهم هدفًا فيما شارك فى مباراتين ببطولة دورى أبطال إفريقيا، ومباراة فى بطولة كأس مصر.

واحتفل عبد الغني بزفافه، خلال الشهر الماضي وتحديدا بعد مباراة أسوان، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، والتى أقيمت على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 61 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 18 والتعادل في 7 وخسر مبارتين فقط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة