اخبار الزمالك

تقارير: لاعب الوداد المغربي يدخل دائرة إهتمام الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن طرح إسم لاعب الوداد المغربي على إدارة نادي الزمالك تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأصبح الدوري المغربي محط أنظار الأندية المصرية لاستقطاب اللاعبين المميزين من هناك، وإرتبط في الآونة الأخرة أكثر من لاعب بالانتقال إلى الزمالك والأهلي مثل سفيان رحيمي وبن مالانغو، وفابريس نجوما ويحيى جبران ووليد الكرتي، وأخيرا أيمن الحسوني لاعب الوداد الذي تم طرح إسمه على إدارة القلعة البيضاء.

وأكدت التقارير أن أيمن الحسوني بات معروضا على إدارة الزمالك لتدعيم خط وسط القلعة البيضاء، وتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي.

وستبحث إدارة الزمالك مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مدى جدوى التعاقد مع أيمن الحسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصا وأن اللاعب مازال مرتبطا بعقد مع ناديه الوداد الرياضي.

تقرير | كارتيرون في حيرة بين المرشحين للانضمام إلى الزمالك والمعارين.. 14 تحت المراقبة وسداسي نصفهم سيعود

ويعمل باتريس كارتيرون حاليا على تجهيز ملف شامل للإدارة يحتوي على قائمة بأسماء اللاعبين الذين يريد عودتهم للزمالك في الموسم المُقبل، وأيضا تحديد المراكز التي يرغب في دعمها بعناصر جديدة، واللاعبين المرشحين للانضمام إلى القلعة البيضاء من أجل إعطاء الإشارة للإدارة لبدء التفاوض معهم.

وتردت العديد من الأسماء التي تم ترشيحها لـ باتريس كارتيرون من أجل أن يختار منهم احتياجاته للموسم المُقبل وفقا للمراكز التي يريد دعمها.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة