اخبار الزمالك

الهارب يرغب في العودة !! وكارتيرون يتمسك به!!

كشفت تقارير صحفية عن رغبة حمدي النقاز ظهير الزمالك السابق والترجي التونسي الحالي والهارب عن الزمالك منذ موسمين ، في العودة مرة أخرى للعب بقميص الفارس الأبيض خلال الموسم المُقبل.

وأشارت التقارير إلى أن حمدي النقاز يرغب في العودة إلى الزمالك حال إنهاء التعاقد مع ناديه، ومن المنتظر أن يحسم مستقبله مع الترجي خلال الفترة القليلة المُقبلة، حتى يتثنى له الحديث مع إدارة القلعة البيضاء بشكل رسمي بشأن عودته من جديد.

وكان حمدي النقاز قد هرب و فسخ عقده مع الزمالك، وحصل على حكم من المحكمة الدولية ضد النادي بقيمة مليون و250 ألف دولار، وذلك في القضية التي تقدم نادي الزمالك بالطعن عليه.

إقرأ أيضا | الاتحاد الإفريقي يفرض عقوبات شديدة على الترجي التونسي بسبب الأهلي

ومن المقرر أن يحسم مسؤولي الزمالك مصير عودة النقاز من عدمه خلال الفترة المُقبلة، هذا في ظل ترشيح أكثر من لاعب لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأول، بالإضافة إلى أن الفارس الأبيض يحتاج إلى تدعيم 5 مراكز وهم الظهير الأيمن والمدافع والوسط وصانع الألعاب والمهاجم.

وشددت التقارير على أن الفرنسي باتريس كارتيرون لديه الرغبة في استعادة حمدي النقاز من جديد، لقيادة الجبهة اليمنى بنادي الزمالك.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام غزل المحلة، التى ستجمع بينهما يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة