اخبار الزمالك

حسين لبيب يتحدث عن تفاصيل جلسته مع أشرف بن شرقي.. ويطلق تصريح قوي يُطمئن به جماهير الزمالك

تحدث حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن ملف تمديد عقد أشرف بن شرقي، مُشيرا إلى أن كل ما يتردد إعلاميا عن هذا الأمر عار من الصحة.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك الموسم المُقبل، ويسعى مسؤولي الزمالك الحاليين حسم تجديد اللاعب، من أجل المحافظة على استقرار الفريق.

وقال لبيب في تصريحات لفضائية “أون تايم سبورت”: “عقدنا جلسة مع أشرف بن شرقي عقب عودته من المغرب، وتحدثنا في كافة التفاصيل بشأن تمديد عقده”.

وأضاف: “حضر الجلسة اللاعب ومستشاره وليس وكيله، واتفقنا على كافة الأمور ووضعنا الخطوط العريضة في عقد اللاعب، وما يتردد عن الأرقام التي طلبها اللاعب عارية من الصحة”.

وواصل: “مثلما أشرت اتفقنا مع اللاعب على كل الأمور، والأرقام تحدثنا فيها وطلبنا مهلة للتفكير، ولكن أطمئن جماهير الزمالك أن أي لاعب يريد ويفتخر بقميص نادي الزمالك لن نتوان عن التعاقد معه”.

وشدد: “نمتلك ذخيرة كبيرة من اللاعبين في جميع اللعبات، وهذا نتيجة عمل المجالس السابقة ونحن نستكمل عملهم”.

وأردف: “نحن نمتلك علاقة جيدة مع كل الهيئات الرياضية في مصر، مثل وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد الكرة، وايضا النادي الأهلي”.

واختتم: “فريق الكرة يركز في مبارياته فقط ولا يركز في أي أمور أخرى، ولا يعنيني ماذا يحدث على الجانب الآخر، الأهم هو الفوز بكل المباريات لنستكمل إنجازات هذا الموسم بعد تحقيق بطولة إفريقيا للسلة والدوري ونستكملها إن شاء الله ببطولة دوري كرة القدم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة