اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد صادم من ميدو على تصريحات سيد عبد الحفيظ المدلسة – فيديو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المدلسة، وذلك بعد تصريحاته بشأن طلب نادي الزمالك مواجهة غزل المحلة على استاد الإسكندرية.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، على استاد الإسكندرية.

وقال ” ميدو” :” مدير الكرة في مصر ليس من اختصاصه وضع لوائح الثواب والعقاب فقط، لكن فى مصر الموضوع اكبر من ذلك بكثير ومهامه أكبر من ذلك”.

وأشار :”سيد عبد الحفيظ مارس جزء أصيل من عمله من خلال تصريحاته وهى أنه في الأمتار الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام، يتم توزيع الضغط على كافة العناصر الموجودة في المسابقة سواء اتحاد الكرة او اعلاميين او النادي المنافس”.

رد صادم من لجنة الحكام على تعليق عبد الحفيظ :”الأهلي يتبقى له 9 مباريات والزمالك 7 ركلات جزاء”

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار”:” سيد عبد الحفيظ يستغل الفوز الذي حققه الأهلي في توزيع الضغط على اتحاد الكرة والمنافسين، وهذا جزء كبير من شغلة”.

وتابع:” حديث سيد عبد الحفيظ جعلني أتواصل مع المسؤولين عن حقيقة طلب الزمالك لنقل مباراة المحلة على استاد الإسكندرية، وبالعودة وجدنا أن الزمالك لم يجد معلب لخوض اللقاء عليه”.

وأكد ” ميدو” :”الزمالك لم يطلب نقل المباراة الى الإسكندرية وكان يريد لعبها على استاد القاهرة، ولكن هذا لم يكن متحقق بسبب إجراءات الصيانة في استاد القاهرة، وكان خيار إدارة الزمالك بعد ذلك على استاد الإسكندرية نظرًا أفضل استادات المتوفرة للعب اللقاء”.

وأتم ” ميدو” :” كلام سيد عبد الحفيظ مش مظبوط لأن الزمالك كان امنيه حياته يلعب ماتش المحلة قبل التوقف على استاد القاهرة والزمالك برة الجيم ده ملوش أى ذنب فى اللى حصل “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة