اخبار الاهلي

رد صادم من لجنة الحكام على تعليق عبد الحفيظ :”الأهلي يتبقى له 9 مباريات والزمالك 7 ركلات جزاء”

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن فريق إعداد برنامجه تواصل مع لجنة الحكام من أجل الاستفسار عن تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي والتى تحدث فيها عن عدد المباريات المتبقية للأهلي في المسابقة وعدد ركلات الجزاء التي قرنها بمواجهات الزمالك.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أثار حالة من الجدل خلال الساعات الماضية وذلك بعد حديثه عن الزمالك على الرغم من فوز فريقه أمام الإنتاج الحربي بشق الأنفس مساء الأحد، حيث قال سيد عبدالحفيظ أن الأهلي يتبقى له 9 مواجهات في الدوري في حين يتبقى للزمالك 7 ركلات جزاء.

سيف زاهر يخرج عن النص ويهاجم سيد عبد الحفيظ بعد تصريحاته المدلسة – فيديو

وقال ” حتحوت”: سألنا لجنة الحكام عن تصريحات سيد عبد الحفيظ عندما قال: “الأهلي يتبقى له 9 مباريات والزمالك يتبقى له 7 ركلات جزاء””.

وكشف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” كان رد لجنة الحكام أنه تصريح لا يوجد فيه شئ قد يكون حدث التواء في حديثه، لأنه قال 9 مباريات ومن الممكن أن يكون قصده أن الزمالك لديه 7 مباريات”.

كان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، قال في تصريحات صحفية: “الزمالك طلب أن يخوض مباراته مع غزل المحلة في الإسكندرية نظرًا لأنه سيلعب مع الاتحاد السكندري بعدها في نفس المدينة، لماذا يوافق اتحاد الكرة على هذا المطلب الغريب؟!”.

وأضاف: “الجونة سيلعب مع سموحة في الإسكندرية، وبعدها بثلاثة أيام سيقابلنا في الجونة، هل لو طلب الفريق أن يلعب مباراته معنا في إسكندرية سيوافق اتحاد الكرة مثلما وافق للزمالك؟! لو حدث وتقدم الجونة بهذا الطلب (محدش يفتح بوقه)”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة