اخبار الاهلي

رضا عبد العال يفتح النار على موسيماني وعلى معلول بعد تعادل الأهلي أمام بيراميدز – فيديو

أكد رضا عبد العال أن النادي الأهلي أصبح فريق “عادي” ليس لديه أنياب، مؤكدًا أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق فقير فنيًا ولا يستطيع قراءة المواجهات بشكل جيد.

وانتهت مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب السلام في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

وقال ” رضا” :” الناس اللى بتطلع تهاجمني علشان بهاجم موسيماني بقولهم أيه رأيكم النهاردة في موسيماني، لأن الأهلي من غير طريقة لعب”.

وأكد ” عبد العال” :” موسيماني تعامل بشكل خاطئ مع المباراة، والتغييرات الفنية خير دليل على ذلك، وعلى معلول كان سيء جدًا وكان لابد خروجة من أول خمس دقائق وكان لديه أخطاء فنية كبيرة”.

وأضاف “رضا” خلال استضافته في برنامج ” البريمو” على قناة ” تن” الأهلي فريق من غير أناب وأصبح فرقة عادية، موسيماني فقير فنيًا ولا يستطيع قراءة المباريات”.

وتابع :” بدلاء الأهلي فاقدين الثقة، وليس لديهم قدرة على تغيير نتيجة المباراة، والدليل على ذلك كهربا وتعامله مع الفرص التي أتيحت له بعد نزوله في الشوط الثاني”

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة