اخبار الكرة العالمية

شوبير ردا على تفويت المدربين للزمالك والأهلي: مستمرون في قصة جحا وإبنه والحمار!! فيديو

شن الإعلامي أحمد شوبير هجوما على من يرددون نغمة تفويت المدربين أمام الزمالك أو الأهلي، لافتا إلى أن هذا الأمر قد يضر بسمعة الدوري المصري.

وكان محمد عبد الجليل قد أثار الجدل بسبب تصريحاته قبل مواجهة الأهلي في بطولة الدوري، حيث أكد المدرب أنه شدد على لاعبيه بعدم التدخل بقوة على لاعبي الأهلي وأن يكونوا حريصين عليهم خلال المباراة، نظرا لأن لاعبي الأحمر سيسافرون إلى المغرب لخوض مباراة كايزر تشيفز بنهائي دوري أبطال إفريقيا، واعتبار ذلك عملا وطنيا.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “تعرض محمد عبد الجليل المدير الفني لمصر المقاصة لحملة شرسة رغم أن تصريحه محترم”.

وتابع: “الحرص ليس معناه التراخي في المباراة، هذا الأمر لن يكون موجود على الاطلاق، عندما لعب سموحة أمام الأهلي مباراة مفتوحة البعض انتقده وقالوا هل يصح أن يلعب أمام الأحمر مباراة مفتوحة، وخسر برباعية”.

أول رد من مصر المقاصة على تفويت محمد عبدالجليل للأهلى

وواصل: “وعندما واجه الأهلي المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس، البعض قال هل يلعب أحد أمام الأهلي مباراة مغلقة! المقاولون لم يهاجم هجمة واحده!، (تقفل الشباك أو تفتحه قصة جحا وإبنه والحمار تستمر معنا بشكل رهيب)”.

واختتم: “مباراة الأهلي وسموحة ستكون البروفة الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيقاتلون من أجل الفوز ببطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا”.

https://www.youtube.com/watch?v=PE4SzJDd4tQ&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة