اخبار الكرة العالمية

شوقي غريب يوجه رسالة مؤثرة للاعبين عقب الهزيمة أمام البرازيل.. ويصرح: المنتخب الأولمبي إنتهى ولا أحب الأعذار!!

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أنه ليس هناك أعذار للخروج اليوم من دورة الألعاب الأولمبية على يد البرازيل.

وخسر منتخب مصر بهدف دون رد أمام البرازيل، ليودع أحفاد الفراعنة المنافسة العالمية من دور الثمانية.

وقال غريب في تصريحاته عقب اللقاء: “أنا لا أحب أن أجد أعذارًا، ولن أقول أن لاعبي الأهلي وصلوا إلى طوكيو متأخرين، لأنهم اندمجوا مع الفريق وخاضوا 4 مباريات”.

وأضاف: “لكن ما أقوله أن المباراة كانت صعبة، واجهنا 4 فرق متواجدين في كأس العالم باستمرار، جاءت لنا ولهم فرص، ولكن من يستغل الفرص هو من يفوز، وهم فعلوا ذلك”.

وواصل: “هذا الجيل هو الذي سيكون قوام المنتخب الأول بعد ذلك، لأنه جيل مميز خاض مباريات في بطولة إفريقيا، ولعب في الأولمبياد، وخرجنا بشرف من دور الثمانية وبشكل إيجابي”.

إقرأ أيضا | أحمد حجازي يتحدث عن أسباب الهزيمة أمام البرازيل وسبب منح رمضان صبحي شارة قيادة منتخب مصر

وأردف: “لعبنا 4 مباريات قوية في ظرف 9 أيام، وهذه فترة قليلة جدًا وكنت أشفق على اللاعبين”.

وعقب المباراة مباشرة إجتمع شوقي غريب باللاعبين في الملعب ووجه لهم رسالة عقب الخسارة، مُشددا فيها على أن جميع اللاعبين قدموا كل شئ منذ بداية البطولة.

وقال غريب للاعبين: “أشكركم، المنتخب الأولمبي إنتهى، وأصبحتم عناصر للمنتخب الأول، لا تشغلوا أذهانكم بأي شئ، والهزيمة أمام البرازيل المرشحة لحصد الميدالية الذهبية بهدف وحيد لا تعيبكم”.

واختتم: “انا أتوجه لكم بالشكر جميعا، حافظوا على صداقتكم معا، قدمتم أداءا رائعا وكان من الممكن أن نتعادل في نهاية المباراة أو حتى يدخل مرمانا هدف ثاني”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة