اخبار الكرة العالمية

أحمد حجازي يتحدث عن أسباب الهزيمة أمام البرازيل وسبب منح رمضان صبحي شارة قيادة منتخب مصر

تحدث أحمد حجازي قائد منتخب مصر الاولمبي عن الهزيمة أمام البرازيل اليوم السبت، وتوديع منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

وخسر منتخب مصر بهدف نظيف في مباراة اليوم وودع الأولمبياد على يد البرازيل صاحب الحظوظ الكبرى في حصد الميدالية الذهبية لهذه البطولة.

وقال حجازي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “بدأنا المباراة بشكل جيد وكدنا نسجل في البداية، وحتى بعد تلقي الهدف حاولنا العودة وقدمنا مباراة ليست جيدة من ناحية النتيجة، لكننا حاولنا بكل ما نستطيع”.

وتابع “لا أحاول إيجاد أعذار، لكن الفريق منهك تماما بعد موسم طويل جدا، وبعد خوض 3 مباريات أمام فرق من أفضل منتخبات العالم في وقت قصير، وهذا أثر على أداءنا اليوم”.

وأضاف: “منح الشارة لرمضان صبحي كان تقديرا له ولمجهوداته على مدار ثلاث سنوات مع هذا المنتخب”.

إقرأ أيضا | شوقي غريب يوجه رسالة مؤثرة للاعبين عقب الهزيمة أمام البرازيل.. ويصرح: المنتخب الأولمبي إنتهى ولا أحب الأعذار!!

وواصل: “جئت في الأساس لأساعد المنتخب ولكن كوني بين قادة المنتخب الأول، فرأوا أنني لابد أن أكون قائد الفريق، ولكن بكل تأكيد يتشرف كل لاعب بأن يكون قائدا لبلاده في محفل كهذا، ولذلك قررت منح الشارة اليوم لرمضان صبحي”.

وأضاف: “متأثرون بسبب الخروج، لأن طموحنا كان الحصول على ميدالية وإسعادهم، لو تستمعون لأحاديث اللاعبين لعرفتم ذلك”.

واختتم “أشكر الجماهير على الدعم، وأتمنى أن نسعدهم عن طريق المنتخب الأول في الفترة المقبلة. أشكر أيضا المنتخب الأولمبي على الفترة التي قضيتها معهم، ومتأكد أننا سنستفيد منهم في المنتخب الأول بالفترة المقبلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة