اخبار الزمالكميديا الزمالك

صفقات الزمالك الجديدة.. إبراهيم فايق يكشف خيارات كارتيرون في الهجوم وبدائل ساسي – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، من المقرر أن يسم ملف الصفقات الفنية الخاصة بالموسم الجديد خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يحسم مسؤلي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ملف الصفقات الخاصة بالموسم الجديد بعد التشاور مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وقال ” فايق” :” كارتيرون ما زال متمسك بأن بن مالانجو هو الخيار الأول في مركز رأس الحربة، ويأتي بعده في الترتيب جاسكون موليكا”.

وأكد :” في حال الاستقرار على مهاجم مصري سيكون الخيار الأول للزمالك وهو حسام حسن مهاجم سموحة المعار إلى الدوري الليبي، في ظل القناعة الموجودة مسؤولي الزمالك باللاعب وترحيب اللاعب”.

سيف زاهر يكشف عرض خارجي لـ إمام عاشور.. ورد فعل مسئولي الزمالك

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “يوسف آيات بن ناصر، وياسين أيوب، وإدريس فتوحي، هم الأقرب لتدعيم خط الوسط، بعد رحيل فرجاني ساسي، ومن المقرر أن كارتيرون يحسم موقفة خلال الاسبوع الجاى”.

وكشف ” فايق” :” إدريس فتوحي طلب من الزمالك حسم موقفة لأن اللاعب لديه عرض إماراتي، واللاعب يعطى الرغبة الأولى للزمالك”.

وكشفت تقارير صحفية أن الزمالك دخل مفاوضات جادة مع أكثر من لاعب لتعويض رحيل فرجاني ساسي، من أجل تدعيم تشكيل الفريق بجانب تواجد غمام عاشور وطارق حامد.

وأتم “فايق” الزمالك يبحث عن ظهير أيمن ومساك والأسماء المطروحة تشمل عبد الله بكرى من بيراميدز، ومحمود شبانه مدافع أسوان”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة