اخبار الزمالكميديا الزمالك

طارق جبريل يكشف تحرك جديد من الزمالك لزيادة تبرعات الجمهور.. وموعد انتخابات النادي – فيديو

كشف طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، عن تحرك جديد خلال الفترة المقبلة من قبل اللجنة المعنية برئاسة حسين لبيب لزيادة حجم تبرعات الجمهور عبر الحساب الرسمي للنادي، موضحًا الموعد المقرر للانتخابات.

وكانت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أعلنت فى وقت سابق عن فتح حساب خاص لجمهور الزمالك للمساهمة في تنمية موارد النادي.

وقال ” طارق” :” أي رقم سيأتي من جماهير الزمالك بالنسبة لي مقبول، وخلال أيام سيتم التحرك بأفكار لتسويق الحساب الرسمي وهذا سينمي الفكرة، وإن شاء الله ستدر عائدا جيدا”.

طارق جبريل يكشف حقيقة احتراف أوباما.. وموعد التجديد لـ أشرف بن شرقي – فيديو

وأشار :” أكبر مشروع في تاريخ نادي الزمالك هو فرع 6 أكتوبر لو تم العمل فيه بشكل صحيح لأن سيكون فيه استثمارات بالمليارات، نحن ننتظر الموافقة على مهلة البناء، وعندما نحصل عليها سنبدأ في الاجراءات.”.

وأضاف ” جبريل” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” عندما يأتي المجلس المنتخب في نوفمبر سيجد الأمور ممهدة”.

وعن موعد الانتخابات المقبلة أوضح ” جبريل” :” لم يصلنا خطاب رسمي بموعد الانتخابات، ولكن ما نعلمه مسبقا أن الانتخابات ستكون أحد أيام 23 أو 24 نوفمبر، وأيا كان الموعد نحن نعمل بكل جهدنا وليس لنا رغبة في أي شئ، ولا يوجد أحد مندفع في مسألة الترشح للانتخابات أو يفعل شئ من أجلها”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة