اخبار الزمالك

عمرو الدردير يوجه رسالة لـ فرجاني ساسي.. ويصرح: رمضان صبحي يحتاج الزمالك

أكد عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أنه يتمنى عودة التونسي فرجاني ساسي إلى نادي الزمالك والجلوس مع المسؤولين لحسم ملف بقائه أو رحيله عن الفريق.

وكان فرجاني ساسي قد استغل فترة التوقف الدولي وسفره للانضمام إلى معسكر منتخب بلده من أجل خوض بعض المباريات الودية، ولم يعود حتى الآن إلى مصر.

وقال عمرو الدرديري في تصريحات ببرنامج “ملعب أون تايم”، عبر قناة،”أون تايم سبورت”: “أتمنى أن يعود ساسي للزمالك ويتفاوض ويستمر، اللجنة لديها الرغبة في استمراره، ومثلما نشر صورة تشير إلى رغبته في العودة فالإدارة مرحبة بذلك”.

وأضاف: “أهلا بفرجاني ساسي في الزمالك، نرحب به إن عاد وجلس للتفاوض، ولكن إذا كان يغازل الجماهير، فجمهور الزمالك يفهم كل شيء ولديه وعي شديد جدًا وتحب الكيان أكثر من أي لاعب”.

الزمالك يستفسر عن بديل فرجاني ساسي من النصر القاهري.. فايق يكشف التفاصيل – فيديو

واختتم عمرو الدردير حديثه قائلا: “رمضان صبحي يحتاج للانضمام إلى نادي جماهيري وانتقاله للزمالك سيصنع معه الفارق”.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ورفض اللاعب العودة إلى صفوف الفارس الأبيض بعد إنتهاء معسكر منتخب تونس الأخير.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور حسين لبيب، أنه في حالة عدم عودة فرجاني ساسي سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده لأنه لم يلتزم بعقده مع الزمالك الممتد حتى نهاية الموسم الذي لم ينته بعد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة