اخبار الزمالك

كارتيرون يُفكر في أمر جديد بشأن أيمن حفني قبل إعتزاله في الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب أيمن حفني صانع ألعاب نادي الزمالك، من الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المُقبلة.

ويتألق أيمن حفني في تدريبات الزمالك منذ أن أنضم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، الامر الذي جعل الفرنسي باتريس كارتيرون يُثني عليه وعلى أدائه.

وعاد أيمن حفني لنادي الزمالك بعدما أعلن رغبته في الإعتزال بالقميص الأبيض، وهو ما وافقت عليه الإدارة السابقة للقلعة البيضاء، ومنحت اللاعب فرصة ارتداء القميص الأبيض قبل إنهاء مشواره في كرة القدم.

وشهدت تدريبات أمس الجمعة، تألق أيمن حفني إلى جانب نجم الزمالك شيكابالا، وحرص كارتيرون على الإشاده به وواصل في تحفيز اللاعب من أجل عودته للحسابات حال استمراره بنفس المستوى خلال المرحلة المقبلة.

مفاجأة مدويه .. سيف زاهر يكشف تفاصيل صفقة الزمالك وبيراميدز التبادلية

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة، فى المباراة التى ستجمع بينهما يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته خلالها لمواصلة انتصاراته من خلال الفوز على زعيم الفلاحين، للاستمرار على قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما لعب 27 مباراة حقق خلالهم 18 فوزا وتعادل في 7 وخسر في مبارتين فقط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة