اخبار الكرة العالمية

ممدوح عباس يثير الشكوك حول بعض اللاعبين في الدوري.. ويوجه طلبا للحكام – صورة

طالب ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بضرورة تطبيق مراقبة حقيقية على المباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري، لافتا إلى أنه أصبح يشعر بالتسيب في بعض المواجهات.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه بموقع “تويتر”: “أرجو فيما تبقى من مباريات الدوري العام الممتاز في مصر ان تراقب المباريات جيدا”.

وتابع: “لأني بدأت أشتم ظاهرة تسيب وارجو ان تشمل هذا ايضا اندية المؤخرة قبل المقدمة وارجو من الحكام اذا رأووا تسيب في اداء اللاعبين ان يلغوا المباراة. فهذا أكثر احتراما للكرة المصرية وللجنة الحكام”.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، فيما يأتي الأهلي راكضا خلفه بـ 51 نقطة، أملا في اللحاق بالفارس الأبيض لخطف القمة منه.

خالد الغندور يطلق تصريح قوي وساخر بشأن احتساب هدف مدافع المقاصة لصالح محمد شريف – صورة

وخاض الأهلي عدة مباريات خلال الفترة الماضية وقبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز.

وواجه الأهلي بيراميدز وسموحة ومصر المقاصة والمقاولون العرب، واستطاع الفوز بثلاثة مباريات وتعادل في واحدة.

ورددت بعض الجماهير على السوشيال ميديا أن هناك تهاون من قبل بعض المدربين واللاعبين المنتمين للنادي الأهلي خلال مواجهة الفريق الأحمر.

وزاد الأمر سوءا عندما صرح محمد عبد الجليل المنتمي للنادي الأهلي والمدير الفني الحالي لفريق مصر المقاصة أنه أخبر لاعبي فريقه بأن يكونوا أكثر حرصا على لاعبي الأهلي خلال المواجهة، وكان ذلك بالتأكيد قبل أن يخسر من الأحمر برباعية مقابل هدف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة