اخبار الكرة العالمية

يحيى الدرع رغم الفوز على السويد والتأهل لـ ربع نهائي أولمبياد طوكيو: حدثت أخطاء كثيرة اليوم!!

تحدث نجم المنتخب المصري لكرة اليد ونادي الزمالك، يحيى الدرع، عن فوز فريقه اليوم على السويد والتأهل إلى ربع منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

ونجح منتخب مصر في الفوز بنتيجة رائعة على السويد 27 – 22، ليحسم الفراعنة بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي لأول مرة في الأولمبياد منذ نسخة عام 2000.

وقال الدرع في تصريحات صحفية: “شعور رائع وإنجاز عظيم لهذا الجيل، بدأنا في بطولة العالم الماضية وقدمنا مباريات كبيرة، ونحن الآن وصلنا إلى ربع نهائي الأولمبياد”.

وتابع: “نعمل الآن على الحفاظ على الأداء، هذا هو حلمنا ونريد مواصلة القتال، كنا بحاجة للفوز بمباراة قوية وذات مستوى عالي حتى نكتسب الثقة، ورغم الفوز اليوم إلا أن هناك العديد من الأخطاء علينا تصحيحها”.

إقرأ أيضا |موعد مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة

وواصل: “نلعب بشكل جماعي وروح الفريق وهذا أمر هام جدا بالإضافة إلى القدرات الفردية، وهناك جوع لتحقيق المزيد ولدينا شغف الفوز”.

واستمر: “الفريق بالكامل يساعد بعضهم البعض، لا أحد يفكر في نفسه، هذا أمر مهم للغاية، والآن علينا أن ننظر للأمام، علينا أن نتعلم من الأخطاء، فزنا على فريق قوي، هذه ليست النهاية، بل مجرد بداية.”

واختتم: “قمنا بالتحضير للمباراة بشكل قوي، رأينا الأخطاء التي وقعنا فيها وقمنا بالتصحيح سواء في طريقة اللعب أو الأخطاء، عليك أن تنظر إلى ورقة الأهداف ستجد معظم اللاعبين سجلوا.”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة