اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يكشف كواليس معسكر الزمالك.. وحارس الفريق في مواجهات حسم الدوري – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير اخر اخبار معسكر نادي الزمالك المغلق إستعدادً لاستئناف منافسات بطولة الدوري العام الممتاز، حيث يستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم 7 أغسطس المقبل.

وقال ” شوبير” : كارتيرون أحسن استغلال فترة التوقف، وأجرى مباريات ودية جيدة، ولا توجد إصابات في الفريق، شيكابالا ومحمود علاء وحازم إمام عادوا، الأزمة التي ستواجه كارتيرون هي أن كل اللاعبين جاهزين”.

وكشف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “جنش سيعود إلى حراسة مرمى الزمالك بشكل أساسي، خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن جنش في رأس حسام البدري لضمه إلى المعسكر المُقبل لمنتخب مصر”.

نصر عزام يكشف موقف الزمالك من شكوى ساسي.. وحقيقة خصم 6 نقاط من النادي – فيديو

وتابع : ” الزمالك كان في فترة توقف طويلة و كارتيرون استطاع استغلالها، والأزمة اللى ستواجهه كارتيرون هو كثرة اللاعبين الجاهزين”

وأوضح ” شوبير” : “لاعبو المنتخب الأولمبي لنادي الزمالك طلعت من المطار على معسكر الفريق لأنهم عارفين ان مفيش وقت، من أجل الاستعداد للتنافس مع الأهلي في المواجهات الأخيرة لحسم بطولة الدوري العام “.

وأتم ” كارتيرون ” :” كارتيرون من المدربين الجيدين ويتمتع بعلاقة قوية مع اللاعبين، واستطاع استغلال فترة التوقف من أجل الإستعداد لمواجهات حسم الدوري”

شاهد:

 

close