اخبار الزمالكميديا الزمالك

نصر عزام يكشف موقف الزمالك من شكوى ساسي.. وحقيقة خصم 6 نقاط من النادي – فيديو

كشف نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك، أن إدارة الفارس الأبيض، قدمت شكوى ضد فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق ونادي الدحيل القطري.

وكان نادي الدحيل القطري قد أعلن التعاقد مع فرجاني ساسي، لمدة ثلاث سنوات، وذلك بعد رفض اللاعب استكمال الموسم مع الفارس الأبيض.

وقال ” عزام” :” الزمالك قدم شكوى ضد فرجاني ساسي و الدحيل القطري بسبب الإخلال بالتعاقد مع النادي، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم الجاري وليس بنهاية شهر مايو كما يدعى”

وأشار :” اللاعب كان ليه مستحقات طلبها وعقده كان مستمر لنهاية الموسم، والزمالك أرسل إنذار قبل الإعلان عن التعاقد مع فرجاني ساسي، للتأكيد أنه عقده مع النادي ينتهي بنهاية الموسم وليس بنهاية شهر مايو كما ادعى اللاعب”

حسين لبيب يهنئ وزير الرياضة بإنجاز منتخب اليد

وأضاف ” عزام” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” موضوع توقيع عقوبة بخصم 6 نقاط من النادي من قبل الفيفا، غير صحيح على الإطلاق”.

وكانت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد ادعت توقيع عقوبة على نادي الزمالك بخصم 6 نقاط من الفريق، وتعمد إتحاد الكرة إخفاء الأمر.

وأوضح ” عزام” : “الاتحاد الدولي غير نظام العقوبة في قضايا اللاعبين وأصبح الأمر حرمان من القيد لحين سداد المستحقات، ونسعى لإنهاء خلاف النادي مع نادي ماريتيمو البرتغالي، بخصوص محمد إبراهيم، ومتفائلين في حل الأمر”.

وتابع :” نسعى لتخفيض مطالب جروس المادية، ونجحنا في تخفيض مستحقات مساعدين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، وقصة حسام أشرف لسة موجودة في المحكمة الرياضية، وقدرنا نخفض قيمة الغرامة لـ 95%”.

وأتم ” عزام” : “نتابع كافة القضايا التي تخص النادي لدى الاتحاد الدولي، والمحكمة الرياضية الدولية، ونعمل من خلال منظومة رياضية متكاملة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة