اخبار الزمالك

أزمة في مدرجات استاد الإسكندرية قبل مواجهة الزمالك وغزل المحلة – صورة

شهدت مدرجات استاد الإسكندرية، أزمة قبل إنطلاق مباراة الزمالك وغزل المحلة، ضمن منافسات بطولة الدوري العام 2020،2021 ، والمقرر أن تنطلق في السابعة مساءًا.

وجاءت الأزمة بسبب منع أعضاء اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك كلا من حسام المندوه و حسين السيد، من التواجد في المقصورة الرئيسية للاستاد.

وحرص الثنائي حسام المندوه وحسين السيد على مؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على مؤازرة الفريق أمام غزل المحلة.

ومن جانبه حرص يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في ستاد الإسكندرية، من أجل دعم زملائه في مباراة غزل المحلة.

ويغيب أوباما عن الزمالك أمام المحلة بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات.

كما حرصت المجموعة القليله المتواجدة بمقصورة ستاد الإسكندرية لحضور مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام غزل المحلة، على تحية أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض، فور نزولة لأداء التدريبات مع البدلاء، وذلك في ظل ظهوره لأول مرة بقائمة الزمالك.

 

أزمة في مدرجات استاد الإسكندرية قبل مواجهة الزمالك وغزل المحلة - صورة أزمة في مدرجات استاد الإسكندرية قبل مواجهة الزمالك وغزل المحلة - صورة أزمة في مدرجات استاد الإسكندرية قبل مواجهة الزمالك وغزل المحلة - صورة أزمة في مدرجات استاد الإسكندرية قبل مواجهة الزمالك وغزل المحلة - صورة أزمة في مدرجات استاد الإسكندرية قبل مواجهة الزمالك وغزل المحلة - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة