اخبار الزمالكتقارير

الزمالك و الإتحاد ” مواجهه نارية ” ،، الأبيض يسعى لـ تعزيز المنافسة على صدارة الدوري ،، و الإتحاد على أمل المشاركة في الكونفدرالية

يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة نارية و مصيرية بين الزمالك و الإتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

موعد المباراة :-

و يلتقي الزمالك مع الإتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء 10 أغسطس على ستاد الإسكندرية في تمام التاسعة مساءًا.

الزمالك يسعى المواصلة لـ حصد لقب الدوري :-

يسعى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إلى حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الزحف نحو تحقيق لقب الدوري ، في ظل المنافسة القوية مع الأهلي ، و يتساوى الفريقين في نفس عدد النقاط حتى الأن برصيد 64 نقطة.

الإتحاد على أمل المشاركة في الكونفدرالية :- 

يمتلك الإتحاد السكندري في رصيده 41 نقطة ، و بفارق نقطتين عن المصري صاحب المركز الثالث و المؤهل للكونفدرالية ، و يسعى الإتحاد إلى المشاركة في الكونفدرالية و حصد الثلاث نقاط أمام نادي الزمالك ، و ستقربه للمشاركة في بطولة الكونفدرالية تحت قيادة المدير الفني حسام حسام.

تاريخ مواجهات الفريقين :- 

إلتقي الزمالك و الإتحاد السكندري في 156 مباراة من قبل في مختلف المنافسات ،، فاز الزمالك فى 99 مباراة، بينما فاز الإتحاد فى 21 مباراة، و حسم التعادل 36 مباراة.

و في بطولة الدوري فقط ، لعب أبناء القلعة البيضاء مع زعيم الثغر 121 مباراة حقق الزمالك الفوز 77 مباراة، وفاز الاتحاد السكندرى 13 مرة وتعادلا فى 31 مباراة .

و إستطاع أبناء ميت عقبة تسجيل 208 هدف في شباك زعيم الثغر ، ، وأحرز الاتحاد السكندرى 77 هدفا فقط.

الفوز الأخير للفريقين :- 

في المواجهه الأخيرة بين الفريقين بـ تاريخ 7 فبراير في بطولة الدوري ضمن منافسات الجولة 12 ، فاز الزمالك على الإتحاد بنتيجة هدفين نظيفين أحرزهم أحمد زيزو و يوسف أوباما .

بينما سجل الإتحاد السكندري الفوز الأخير على القلعة البيضاء بـ تاريخ 12 أبريل 2018 ، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز ، و أحرز هدفي زعيم الثغر رمزي خالد و ويلسون أكاكبو ، بينما سجل هدف الزمالك الوحيد مهاجم الفريق في ذلك الوقت باسم مرسي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة