اخبار الزمالك

تقارير : هدف الزمالك.. فشل انتقال كريم العريبي إلى الترجي التونسي.. تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم الجمعة، عن فشل صفقة انضمام الجزائري كريم العريبي مهاجم فريق نيم الفرنسي إلى الترجى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فشل اللاعب فى اجتياز الكشف الطبي الذي خضع له.

وذكرت إذاعة “شمس إف إم” التونسية، أن صفقة إنضمام كريم العريبى إلى الترجى لم يكتب لها النجاح، بعد أن أظهر الاختبار الطبي الذي أجري على هذا اللاعب أنه يشكو من إصابة في مستوى الظهر (فتق في العمود الفقري).

وأضافت الإذاعة التونسية، أنه على الرغم من توصل الترجى إلى إتفاق نهائي مع نظيره نيم الفرنسي، من أجل ضم المهاجم الجزائرى خلال الميركاتو الصيفى الحالى، إلا أن هذا الاتفاق ينص على أن لا يدفع نادي باب سويقة قيمة الصفقة إلا بعد اجتياز الاختبار الطبي وثبوت سلامة اللاعب من أى إصابة.

نجم بيراميدز يتمسك بالإنتقال إلى الزمالك في فترة الإنتقالات المقبلة

وأشارت الإذاعة التونسية إلى أن إدارة الترجي تبحث حاليا عن إيجاد بديل لصفقة المهاجم الجزائرى كريم العريبي من ضمن عديد الأسماء المطروحة.

وكان كريم العريبي قد ارتبط بالانضمام إلى نادى الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والذى يبحث عن تعزيز هجومه استعدادا للموسم الجديد، وذلك بعد انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى جالطة سراى التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وابتعد كريم عريبي عن حسابات فريقه نيم الفرنسي، بعد موسم واحد فقط قضاه داخل النادي قادما من النجم الساحلي التونسي، حيث خاض مباراة واحدة كأساسي، كما شارك بديلا في 12 مباراة رفقة الفريق الذي سقط رسميا للدرجة الثانية الفرنسية في نهاية الموسم المنقضي، ولم يسجل أي أهداف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة