اخبار الكرة العالمية

حسام حسن يفتح النار على اتحاد الكرة وأبو ريدة بسبب الكونفدرالية !!

فتح حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، النار على اتحاد الكرة المصري، والمهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الإفريقي، بعد ضياع فرصة مشاركة الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية.

وكان الاتحاد السكندري يملك فرصة المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية فيها لتحقيق الفوز على الزمالك وهو ما افسدة فوز الفارس الأبيض.

وتساءل ” حسام” خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك :” أين الشخص الذي كان يتحدث عنه الجميع في المكتب التنفيذي لاتحاد الإفريقي – في إشارة منه لـ هاني أبو ريدة

وأضاف ” حسام” أين هو ليتعامل مع الاتحاد الإفريقي، وكان من الممكن أن يكون هناك تريس مع الكاف واتحاد الكرة كان عليه التصرف بشكل مختلف مع الموقف”.

تصريحات نارية لحسام حسن بعد الخسارة أمام الزمالك : لا احب الأعذار ولا يهمني الكونفدرالية.. حزين للخسارة والمباراة كانت سهلة !!

وشدد ” حسن” :” هذا ليس من أجل الاتحاد وإنما لإقرار العدل، وتابع قائلا :” هايجيب فرقتين يشاركوا في الكونفدرالية و خلاص ولا هنجيب فرقتين من بره مصر يشتركوا”.

وعن أداء الاتحاد أمام الزمالك :” كنا قريبين من تحقيق المكسب وهذا ما يجعلنى حزين، ونحن نلعب على المكسب في كل مباراة حتى المواجهات الودية”

وأكد المدير الفني للاتحاد السكندري على ضرورة تدعيم فريقه خلال الفترة المقبلة، مؤكدَا أن محمد مصيلحي رئيس النادي لا يبخل عن دعم الفريق، مشددًا على أن قائمة الفريق الحالية لا تصلح للمنافسة في الموسم المقبل، خاصة وأن غالبية ليس لديهم الخبرة الكافية

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة