اخبار الكرة العالمية

تصريحات نارية لحسام حسن بعد الخسارة أمام الزمالك : لا احب الأعذار ولا يهمني الكونفدرالية.. حزين للخسارة والمباراة كانت سهلة !!

علق حسام حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري على أداء فريقه أمام نادي الزمالك، في المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد الإسكندرية، وضياع فرصة المشاركة في كأس الكونفدرالية.

وقال ” حسام” :” نحمد الله على النتيجة، لعبنا في ظروف صعبة، لم يتعرض لها أي فريق في العالم ربما، مبروك للزمالك، قبل المباراة المقاييس كانت بعيدة والظروف لم تخدمنا”.

وأشار :” كنا قريبين من المكسب ومن المواجهات القليلة التي كان فيها المكسب كان قريبًا جدًا، وكان من المكسب تحقيق الفوز فيه بسهولة، وهذا ليس له علاقة بمستوى الزمالك”.

وعن ضياع فرصة مشاركة الاتحاد في الكونفدرالية قال حسام ” بالنسبالي المشاركة في الكونفدرالية ليست القضية، وما يعنيني هو تحقيق المكسب”

وكان الاتحاد السكندري يملك فرصة المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية فيها لتحقيق الفوز على الزمالك وهو ما افسدة فوز الفارس الأبيض.

كارتيرون يفتح النار على لاعبي الاتحاد السكندري بعد فوز الزمالك

وأضاف ” حسام” في المؤتمر الصحفي للقاء :” تعرضنا لإصابات متعددة في المباراة والإصابات منعتنا من تحقيق المكسب، وتحسين صورة الفريق، ونادي الزمالك لم يكن في الحالة التي كان يتصورها البعض”.

وأكد ” حسام” :” كان لدينا أخطاء ساذجة من لاعبي الفريق، وكان هناك فرصة لتحقيق التعادل في نهاية المباراة، على الرغم من التعادل لم يكن مريح في حال تحقيقه”.

وأتم ” حسام” :” لا أحب خلق الأعذار وحزين من عدم تحقيق المكسب، خاصة وأن هذا اللقاء من المواجهات السهلة التي كان من المفترض تحقيق المكسب بها، وهذا ليس تقليل من الزمالك الذي يعد أحد الأندية الكبيرة ”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة