اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يفجرها في وجه أحمد مجاهد على الهواء.. هناك من يغضب من استقرار الزمالك وهذه رسالتي للجماهير – فيديو

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، أن هناك بعض الأشخاص لا يرغبون في استقرار نادي الزمالك، مطالبا جماهير الفارس الأبيض الاحتفال بانتصارات الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

وقال ” لبيب” :” نرى من وجه نظرنا في نادي الزمالك، أن جميع الأطراف أخطأت، وليس الأمر مقتصر على لاعبي الزمالك، والتنظيم كان سيء جدًا، وأصبح هناك هرج ومرج شديد”.

وأشار :” لاعبي الفريق الأول جميعهم كان متواجد في معسكر الفريق الأخير قبل مواجهة البنك الأهلي، وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق تواصل معى محمد عبد السلام مدافع الفريق أخبرني أنه يريد المشاركة في الاحتفال”.

وأضاف ” لبيب” في تصريحات لبرنامج ” على مسئوليتي” على قناة ” صدى البلد” تقديم ” أحمد موسى” خلال تواجد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة، :” تم تمزيق الكشف الخاص بالأسماء التي أرسلها نادي الزمالك للمنظمين، لم يحدث أى سباب بين أى طرف، ونرى أن كل المشهد كان خطأ، وأنا هنا لا أتجنى على أحد”.

أول تعليق من أحمد مجاهد على مهزلة قرار إيقاف شيكابالا

وتابع :” بالنسبة لنا نرى أن اتحاد الكرة من حقه اتخاذ القرار السليم، ونحن من حقنا ان نتخذ الخطوات الخاصة بنا من الطعن وغيرة من المراحل الخاصة بالاستشكال، ومتعشم من المهندس أحمد مجاهد أن يرى الصور ة كاملة ويستطيع أن يتخذ قرارات أخرى”.

وأكد ” لبيب” :” من وجه نظرى الشخصية أؤكد على نادي الزمالك يطلب من الجميع أن يتركونا نتعامل بطريقتنا، ولن نتنازل عن أى حق من حقوق أحد لاعبي الزمالك طالما لنا الحق، وسلك الطرق القانونية، ولكل حدث حديث”

وشدد ” لبيب” :” هناك من يغضب من استقرار الزمالك، وبقول للجماهير افرحوا ناديكم فاز ببطولة في القدم والسلة والطائرة، ولن يستطيع أحد أن يسلب فرحتنا، و سنقيم احتفاليتين إحدهما في أحد الفنادق الكبري، وسنأخذ الموافقات الأمنية لعقد احتفالية جماهيرية وأؤكد لجميع الزملكاوية لن نفرط في فرحتنا و وسنقيم احتفالية تليق بنا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة