اخبار الكرة العالمية

رئيس الجمهورية يفاجئ فريال عبدالعزيز وعائلتها على الهواء وهدية خاصة – فيديو

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إطلاق أسماء بطلة الكاراتيه فريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية، وزملائها الحاصلين على ميداليات أولمبياد طوكيو، على بعض المحاور والطرق التي سيتم افتتاحها.

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بطلة مصر في رياضة الكاراتيه، والفائزة بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، بهذا الإنجاز .

وقال الرئيس السيسي، فى مداخلة لبرنامج التاسعة على التليفزيون المصرى، إن فريال أشرف رفعت اسم مصر وكتبت التاريخ لبلادها، مؤكدًا أنه سيتم كل الدعم للأبطال الرياضيين لرفع اسم مصر.

اتحاد اليد يوضح حقيقة تأجيل السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي

وأشار الرئيس السيسي أنه جارى العمل على تعزيز الرياضة فى المدارس والجامعات، موجهًا التحية لكل الأسر المصرية التى تعمل على ثقل مواهب أبنائها.

كما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي تكفل الدولة بأداء والدة ووالد بطلة الكاراتيه فريال أشرف، الحاصلة على الميدالية الذهبية، فريضة الحج.

وبكت والدة البطلة فريال أشرف من شدة فرحتها بعد إعلان الرئيس السيسي أداءها الحج على نفقة الدولة، تقديرًا لتشريف ابنتها مصر في أولمبياد طوكيو.

وكشف الرئيس السيسي أنه  مع افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، سيتم افتتاح المدينة الأولمبية، والتى تتضمن ألعاب الرماية والسباحة والتنس والسباحة وكل الألعاب.

كان برنامج التاسعة الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، استضاف البطلة المصرية فريال أشرف عبر سكايب من طوكيو، بالإضافة إلى أسرتها فى البرنامج.

شاهد:

 

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة