اخبار الزمالك

رضا عبد العال : أبو جبل أفضل من ” جنش ”.. وهذا سبب تفوق الزمالك على دجلة

أشاد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق بآداء محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك أمام وادي دجلة ، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من الدوري العام والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج ” البريمو ” عبر قناة ” Ten ” مع الإعلامي محمد فاروق :

محمد أبو جبل حارس مرمى متميز ويعطي الأمان لزملائه في الخط الخلفي ، وهو ما لم أشعر به في وجود الحارس محمود عبد الرحيم جنش ، فأتمنى أن يلعب ” جبل ” المباريات الثلاث المتبقية أمام سيراميكا كليوباترا و الإنتاج الحربي و البنك الأهلي .

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مهما على وادي دجلة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز.

واختتم عبد العال : باتريس كارتيرون أدار المباراة بشكل خاطئ ، وأجرى عدة تعديلات على التشكيل ، مثل إشراك حازم إمام و مروان حمدي من بداية المباراة ، وأرى أن تعادل الأهلي أمام طلائع الجيش ” خدم ” الجهاز الفني للزمالك .

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى فخ التعادل السلبي، أمام مضيفه طلائع الجيش، فى اللقاء الذي جمع الفريقين، باستاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020 – 2021

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة