اخبار الزمالكاخبار الاهلي

شوبير يهنئ الزمالك على حسم بطولة الدوري.. ويُعطي “دش سخن” للأهلي ولاعبيه – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على فوز الزمالك أمس أمام وادي دجلة وتعثر الأهلي على يد طلائع الجيش، في مشوار صراع الغريمين على حسم بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعادل الأهلي أمام طلائع الجيش تحت قيادة المدير الفني الخلوق عبد الحميد بسيوني، وسع الفارق مع الزمالك إلى 4 نقاط، مما يشير أن بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020 – 2021 اقتربت وبشدة إلى العودة إلى خزينة ميت عقبة.

إقرأ أيضا | رد قوي من محمد عبد المنصف على اتهامه تفويت مباراة الزمالك و وادي دجلة

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء، عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “كل جماهير الأهلي كانت تنتظر سقوط الزمالك أمام وادي دجلة، ولا تعمل حساب لمبارياتها، الزمالك الحقيقة أدى شوط أول رائع وعبد المنصف أنقذ فرصتين ومرمى الأبيض لم يتهدد، وفي الشوط الثاني سجل مروان حمدي الهدف، وانا أعتبر هذا الهدف هو هدف البطولة”.

وتابع: “الزمالك عنده روح وعزيمة وإصرار وتصميم لتحقيق البطولة، لأن اللاعبين لن يفرطون في الفوز، لا أحب لفظ أن المباريات بالنسبة للزمالك كانت حياة أو موت، ولكن بالنسبة لهم كرامة، الدوري غائب عن ميت عقبة منذ 6 سنوات وهو الآن على أعتاب التتويج بالدوري ويقترب من نهائي كأس مصر، وقد يكون موسم سعيد للأبيض”.

وأضاف: “انا أعتبر الزمالك فاز ببطولة الدوري ومش عايز الأهلاوية يزعلوا مني، انا كنت قلت الكلام ده عقب المباراة السابقة وفي حد زعل مني، لكن أؤكد الزمالك لن يفرط في نقطة إلا إذا حسم بطولة الدوري العام، لأن الأبيض لا يحتاج الفوز بالثلاثة مباريات يحتاج الفوز في مبارتين فقط من أجل الحسم”.

وواصل: “الزمالك يستحق التحية التهنئة على إصراره للفوز بالبطولة وتعويض السنين العجاف، قد يكون هذا الموسم سعيد للزمالك خاصة وأنه سيواجه أسوان في نصف النهائي ومع إحترامي للفريق الجنوبي فإن الأبيض سيفوز”.

واستمر: “وعلى الجانب الآخر الأهلي مازال أمامه مشوار طويل أمام إنبي وبعد ذلك الفائز من سموحة وبيراميدز إذا فاز يعني، الأهلي قدم موسم إفريقيا أقرب من ممتاز، ثم حدث تقاعس كامل للاعبين، الأهلي أضاع نقاط أمام البنك الأهلي والإسماعيلي والجونة وبيراميدز وطلائع الجيش بتهاون واستهتار”.

واختتم: “من غير مايزعلوا مني الجماعة الأهلاوية بطولة الدوري مبروك على الزمالك”.

ويتبقى للزمالك 3 مباريات أمام سيراميكا كليوباترا، التي ستجمع بينهما الجمعة المقبل، ثم مواجهة الإنتاج الحربي الثلاثاء المقبل، وأخيرًا البنك الأهلي يوم 27 من شهر أغسطس الجاري.

بينما سيواجه الأهلي فريق المصري يوم الجمعة المقبل، ثم لقاءه أمام الجونة يوم الثلاثاء المقبل، وأخيرًا مباراته أمام أسوان يوم 27 من أغسطس الجاري.

ويحتاج الزمالك الفوز بمبارتين فقط من الثلاثة مباريات القادمة من أجل حسم بطولة الدوري دون النظر لنتائج المنافس.

https://www.youtube.com/watch?v=JAtMW-IOmmY&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة