اخبار الزمالك

رد قوي من محمد عبد المنصف على اتهامه تفويت مباراة الزمالك و وادي دجلة

رد محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة على الاتهامات التى نالت منه قبل مواجهة الزمالك، بشأن مسألة “توفيت” اللقاء لصالح الفارس الأبيض.

وكانت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حاولت ترويج فكرة اتفاق عبد المنصف مع شيكابالا على تفويت اللقاء لصالح الزمالك.

وقال ” عبد المنصف” :”ما يحدث في الفترة الأخيرة من اتهامات بالتفويت “يسئ للكرة المصرية وسمعة لاعبيها”

وأكد في تصريحات لبرنامج “اوضة اللبس” على قناة “النهار” تقديم أحمد حسام ميدو :” ما حدث معي قبل مباراة الزمالك إن حدث مع أي حارس آخر كان ممكن ينزل المباراة فاقد لتركيزه تماما”.

وأكد ” منصف” :” الانتماءات معروفة في كل مكان في العالم، لكن “الشغل شغل”.. ومن المستحيل أن يتم خلط الأمور، لا يوجد لاعب يريد أذية نفسه من أجل أي نادي مهما كان.. لذلك من يتهم اللاعبين بالتفويت “عيال فاضية”

واوضح :” أهدف تجاوز رقم “توتي” القياسي، والارقام القياسية التي أسعي لتحقيقها تأتي بالعمل والمجهود وليس “بالتفويت”.. ومن لا يعلم ذلك عليه أن يبحث في تاريخي جيدا”.

وأتم ” عبد المنصف” :” فرص بقاء وادي دجلة في الدوري الممتاز أصبحت “صعبة”، يجب علينا الفوز في المباريات الثلاث المقبلة، وما أهتم به في التوقيت الحالي هو القتال علي استمرار الفريق في الممتاز فقط.. “حرام هبوط مشروع زي ده”

وحقق نادي الزمالك فوز هام على نظيره وادي دجلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة