اخبار الكرة العالمية

لماذا لم يتم الإعلان عن بطل دوري الشباب 99.. رد صادم من عضو إتحاد الكرة – فيديو

كشف أحمد حسام عوض ، عضو اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة المصري عن سبب عدم الإعلان بطل لبطولة دوري 99 الخاص بفرق الشباب حتى الآن، وذلك بعد تأجيل اللقاء الفاصل الذي تم الإعلان عنه بين الزمالك والأهلي لتحديد البطل.

وقال ” عوض” :” بطولة 99 لم تكن دوري بالمعنى المعروف بل كانت دورة تنشيطية أو مجرد دورة كرة، حتى يتم منح اللاعبين في هذا السن مزيدًا من فرص المشاركة”.

وأشار :” ما جعل تصعيد هذا اللغط، هو وجود أطراف الزمالك والأهلي، وكل فريق يرى نفسه الأحق بالفوز بالبطولة التى لا يمكن إطلاق اسم دوري عليها”.

عضو إتحاد الكرة يعلنها على الهواء.. أنا ابن الأهلي ومثلي الأعلى حسن حمدي – فيديو

وأضاف ” عوض” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” دورة أخذت أكبر من حجمها بسبب الزمالك والأهلي، ومن رأي الشخصي كنت أرى أن هناك صورة خاطئة باحتفال الفريقين الزمالك والأهلي في أرضية الملعب”.

وتابع :” لا أستطيع الجزم بمن الأحق أن يكون البطل، ولا أعتقد أن تقام الدورة مرة أخرى، وكان لدينا ضغط كبير خلال الفترة الماضية، وكان يجب تفسير الأمور بصورة أوضح حتى تضح الصورة لجميع العناصر المشاركة”.

وأتم ” عوض” :” لو كان طرف الأزمة الزمالك أو الأهلي مع أحد الأندية الأخرى ربما قد يكون الأمر أكثر سهولة من أجل إصدار قرار نهائي لتحديد بطل الدورة.”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة