اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

مروان محسن يصدم فاركو براتب ضخم بعد مفاوضات ضمه !! والاخير يرد بفرمان!

أكد الإعلامى مجدي عبد الغني إن نادي فاركو تراجع عن ضم مروان محسن مهاجم الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعدما فوجئ النادي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز بطلبات اللاعب المُبالغ فيها.

وقال عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” إن مروان محسن طلب الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد الأمر الذي أثار حالة من الدهشة بين مسئولو نادي فاركو.

وأوضح أن مروان إشترط الحصول على هذا المبلغ الكبير لتأمين مستقبله ولأنه يحصل على مبلغ مُماثل في الأهلي ، كما أن مروان نما إلى علمه أن نادي فاركو سيدفع رواتب كبيرة للاعبيه في الموسم الجديد بعدما رصد ميزانية ضخمة للصفقات الجديدة.

وأوضح البلدوزر أن طلب مروان محسن قوبل بالرفض من قبل نادي فاركو

مُشيراً إلى أن مهاجم الأهلي ينتظر حالياً عروض أخرى بعدما بات رحيله عن الأهلي مسألة وقت فقط لعدم حاجة الفريق لجهود.

وشهد ملف صفقات فاركز للموسم الجديد تطورات كبيرة خلال الأيام الماضية، بعدما بدأت إدارة النادي برئاسة عز يشار حسن عباس حلمي، في تكليف إدارة التعاقدات بالنادي بخوض المفاوضات مع اللاعبين، الذين طلب الجهاز الفني بقيادة مجدي عبدالعاطي، التعاقد معهم بداية الموسم الكروي الجديد، لبدأ المنافسة في الدوري المصري الممتاز بعد الصعود حديثًا.

ونجحت إدارة نادي فاركو في إتمام تعاقدها مع الدولي كينجسلاي سوكاري، لاعب نادي الصفاقسي التونسي، على أن ينضم المهاجم النيجيري إلى تدريبات فريق نادي فاركو، خلال الأيام المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة