اخبار الاهلي

هل يرحل قاهر الأهلي.. بنهاية الموسم من الدوري المصري؟

كشف خالد سليمان وكيل فخر الدين بن يوسف، نجم النادي الإسماعيلي حقيقة توقيع اللاعب لنادي بيراميدز من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق عن توقيع فخر الدين بن يوسف لنادي بيراميدز من أجل الانتقال إليه خلال الموسم الجديد.

وقال ” سليمان” :” فخر الدين بن يوسف لم يوقع لبيراميدز، و عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم، وكل ما يقال في هذا الملف غير صحيح”.

وأشار :” كان من المقرر أن ينتهى عقد اللاعب مع الإسماعيلي بنهاية الشهر الماضي وتم الاتفاق بشكل ودي مع الإدارة على التمديد لنهاية الموسم بشكل ودي”.

تعليق مثير من الإسماعيلي بعد هدف فخري بن يوسف القاتل في الأهلي – صورة

وأضاف ” سليمان” في تصريحات لبرنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ : ” استمرار اللاعب مع النادي مرهون بالعرض الذي يقدمه النادي للاعب، وحتى الآن بم يتم التوصل لاتفاق بين اللاعب والنادي”

وتابع :”فخر يمتلك العديد من العروض من أندية داخلية وخارجية، واللاعب يدرس حاليا كافة العروض المقدمة له على أن يتم حسمها في نهاية الموسم”.

وأحرز فخر الدين بن يوسف مهاجم فريق الإسماعيلي هدف فريقه الأول في شباك الأهلي في المباراة التى تجمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ويعد هدف فخر الدين بن يوسف مهاجم الأسماعيلى في شباك الأهلى هو الهدف رقم 23 الذي يسكن شباك الفريق الأحمر هذا الموسم ببطولة الدوري الممتاز.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة