اخبار الكرة العالميةاخبار الزمالك

هيثم شعبان يحسم الجدل حول سبب قطع اعارة احمد ريان قبل مواجهة الزمالك

كشف هيثم شعبان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا سبب قطع اعارة احمد ياسر ريان من الاهلي قبل انتهاء الموسم

وقال هيثم شعبان خلال مداخلة ببرنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “أحمد ياسر ريان فقد الدوافع في مباراة الأهلي ولم يكن في أفضل حالاته، وأيضا أمام مصر المقاصة ولذلك قمت بتغييره”.

وتابع: “عدم وجود الدوافع لدى اللاعب كما حدث في مباراة الأهلي جعلني أوافق على قطع إعارته والسفر إلى تركيا، لأن اللاعب طالما فقد الدوافع سيكون وجوده مثل عدمه”.

واصدر كيلوباترا بيان يعلن رحيل اللاعب جاء كالتالي :

في إطار العلاقات الطيبة، وروح الود المتبادل مع الأهلي، وافقت إدارة النادي على طلب الأهلي، بشأن سفر المهاجم أحمد ياسر ريان، إلى تركيا”.

وأضح سيراميكا كليوباترا أن ريان البالغ من العمر 23 عامًا سيطير إلى تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، وانهاء إجراءات انتقاله للعب بأحد الأندية التركية، بدءًا من الموسم الجديد.

وأضاف البيان :”تواصل مجلس إدارة النادي الأهلي مع مجلس إدارتنا من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان استثناءً، والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يمتد إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري”.

وأتم النادي بيانه :”جاءت موافقة مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، لتعكس تقديرها لإدارة الأهلي أولًا، وإيمانًا منها بالجهد الملموس الذي قدمه أحمد ياسر ريان، خلال فترة إعارته ثانيًا، بعد أن ساهم في تحقيق نتائج إيجابية للفريق، خلال مشوار الدوري الممتاز، مسجلًا 15 هدفًا”.

وأعرب مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا وجهازه الفني، عن ثقته في قدرة أحمد ياسر ريان، على شق طريقه في عالم الاحتراف، بعد أن أصقلته فترة الإعارة، وأكسبته الخبرات اللازمة، ليواجه التحدي الجديد في أجواء مختلفة. –على حد نص البيان-.

وكان نادي ألتاي التركي قد تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي للتعاقد مع أحمد ياسر ريان على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة