اخبار الاهلي

تقارير| صداع في الأهلي.. موسيماني يدخل في صدام جديد مع الإدارة بسبب ميهوب!!

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم، عن خلاف جديد بين إدارة النادي الأهلي مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأكد موقع “القاهرة 24” أن إدارة الأهلي دخلت في خلاف مع موسيماني، بسبب رفض الأخير الاستعانة بـ علاء ميهوب لاعب الأحمر السابق في منصب المدرب العام داخل الجهاز الفني خلال المرحلة المُقبلة، خلفا لـ كيفين جونسون.

وكان الأهلي قد أقال كيفين جونسون بحجة أن الأخير يريد ضخ دماء جديدة في الجهاز الفني تضيف فنيًّا للأهلي في الموسم المقبل، خاصة بعد ضياع بطولة الدوري في النسخة الأخيرة لصالح نادي الزمالك.

وأضاف الموقع أن إدارة الأهلي ولجنة التخطيط تحاولان إقناع موسيماني بقبول تعيين علاء ميهوب نظرا لخبراته الكبيرة وشخصيته القوية مع اللاعبين.

وأوضح الموقع أن موسيماني يريد أن يختار بنفسه المدرب المناسب لتولي هذا المنصب ضمن جهازه المعاون، ويرى أن المدرب الأجنبي هو الأنسب للعمل معه وهو الأمر الذي ترفضه إدارة الأهلي.

إقرأ أيضا | شوبير يحاول تجميل أزمة الأهلي وموسيماني.. و يصدم الجماهير حول نجم الفريق

وخسر الأهلي بطولة الدوري الموسم الماضي لحساب الزمالك، ثم خسر كأس السوبر المصري على يد طلائع الجيش، الأمر الذي جعل جماهير الأحمر في حالة هياج شديد.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره إنبي، غدا السبت، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، حيث من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد الإسكندرية.

close