اخبار الاهلي

شوبير يحاول تجميل أزمة الأهلي وموسيماني.. و يصدم الجماهير حول نجم الفريق

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات الأزمة الأخيرة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد قرار الخطيب توقيع غرامة مالية على اللاعبين والجهاز الفني بعد خسارة السوبر المحلي.

وكشفت تقارير جنوب إفريقية عن رفض موسيماني لقرار الخطيب بفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف جنية على كل لاعب وأعضاء الجهاز الفني والإداري.

وقال ” شوبير” :” انتهت الأزمة داخل النادي الأهلي بشكل سريع، واللاعبين الكبار كان لديهم دور هام في احتواء الأمر مع بقية اللاعبين، واعترف اللاعبين بالتقصير وتعهدوا على ضرورة العودة للانتصارات مرة اخرى”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”الروح في مران الفريق الأول كانت رائعة و اللاعبين كانت لديهم حالة جيدة”.

وكشف ” شوبير” عن خبر صادم للجماهير حول موقف حسين الشحات من مواجهة إنبي في الكأس قائلا :” حسين أصيب في مران اليوم ولن يلحق بمواجهة إنبي في الكأس، و حظه وحش في هذا الأمر”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة إنبي ضمن إطار منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر السبت المقبل.

وواصل ” شوبير” :” الأهلي كان حريص على دعم موسيماني عبر الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ليرد على كافة الأنباء حول إمكانية رحيل المدير الفني “.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ موسيماني وعلقت عليها قائلا :” لا تنظر للخلف.. نحن نثق بك”

وأتم ” شوبير” :” اكيد موسيماني كان زعلان من القرار الطبيعي مش هيكون مبسوط لكنه اقتنع في النهاية زيه زي اللاعبين، وكانت وجهة نظرى الشخصية هو عدم إعلان عقوبة الجهاز الفني والإداري من أجل هيبتهم أمام اللاعبين “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة