اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | الزمالك يخاطب الفيفا رسميًا بشأن أزمة سيف الدين الجزيري

أرسل مسئولو نادي الزمالك خطاب رسمي إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل معرفة موقف لاعب الفريق سيف الدين الجزيري .

و أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز أن النادي أرسل خطاب رسمي للفيفا من أجل معرفة موقف سيف الجزيري بعد قرار منع الزمالك من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتين قيد.

و أكد المصري أن الزمالك فعل بند شراء سيف الجزيري بعد إنتهاء إعارة اللاعب من المقاولون العرب ، و بالتالي الزمالك أرسل للإستفسار عن الموقف القانوني.

و يحاول مسئولي القلعة البيضاء إيجاد حل لـ أزمة منع النادي من التعاقد مع لاعبين جدد خلال الأيام المقبلة ،  بسبب لاعب الفريق حسام أشرف الذي وقع على عقد مع الفريق في عهد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لمدة 5 سنوات، عقب توقيعه لإحدى الأكاديميات الخاصة بتسويق اللاعبين في الكاميرون.

و من المقرر أن تحسم أزمة منع القيد سواء بـ رفع الإيقاف أو تأكيده في موعد أقصاه 7 أكتوبر المقبل.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل

و أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة في إطار الاستعدادا للقاء توسكر الكيني

وكشف المدير الفني للفريق في تصريحات خاصة للموقع الرسمي عن أن الزمالك سيخوض الودية الأولى يوم 30 سبتمبر الجاري، على أن يخوض الودية الثانية يوم 8 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يخوض الفريق المباراتين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويقوم الجهاز الإداري للفريق حاليا بالاتفاق على طرفي المباراتين الوديتين بناء على طلب المدير الفني الفرنسي.

close