اخبار الاهلي

شوبير: لاعب الأهلي ملوش مزاج ولا رغبة يلعب في الفريق وعايز يمشي!! فيديو

يرى الإعلامي أحمد شوبير، أن لاعب الأهلي القادم من الإعارة لا يرغب في ارتداء القميص الأحمر، ويريد الرحيل من حيث أتى، مُشيرا إلى أن أدائه في المباراة الودية أمس أمام بتروجيت دليل على ذلك.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس أمام بتروجيت على ملعب مختار التتش، إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، يستعد من خلالها الأحمر لمباراة طلائع الجيش في كأس السوبر المحلي والمقرر له يوم 21 من سبتمبر الجاري.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعية “مع شوبير”: “الأهلي خاض مباراة ودية أمس أمام بتروجيت على ملعب مختار التتش، وحدث شئ غريب جدا محمد محمود نجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 70 أضاعها أحمد عبد القادر بطريقة غريبة جدا”.

إقرأ أيضا | شوبير يكشف المستور في اختفاء لائحة اتحاد الكرة ويفضح مسؤول سابق – فيديو

وتابع: “لا يهمني أن تضيع ركلة الجزاء أو لا تضييع، لكن يهمني أنني رأيت أحمد عبد القادر في الموسم الماضي مع سموحة متألق جدا وأدى عمل رائع وممتاز وجميل”.

وأضاف: “لكن تشعر أمس خلال مباراة الأهلي إن معندوش مزاج ولا رغبة مش عايز يلعب، وكأنه يقول لموسيماني مش عايز أكمل سبوني أمشي رجعوني سموحة، رسائل كثيرة جدا بعث بها أحمد عبد القادر أمس من خلال أدائه”.

واختتم: “على عكس عمار حمدي الذي أدى مباراة رائعة، الجدية كانت حاضرة، والناس أشادت به، المباراة لم تكن بها استفادة كبيرة ولا مكاسب”.

close