اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف المستور في اختفاء لائحة اتحاد الكرة ويفضح مسؤول سابق – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن سر اختفاء لائحة اتحاد الكرة القديمة، مُشيرا أن ذلك تم بفعل فاعل، ومُشددا على ضرورة استكمال ما بدأته الجمعية العمومية الغير عادية أمس في طريق إطاحتها بلجنة أحمد مجاهد.

وقال شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “الجمعية العمويمة هي أقوى هيئة وهي من تأتي بمجلس اتحاد الكرة أو تقيله، وكانت قد إجتمعت من قبل وأصدرت بعض التعديلات على غير هوا رئيس مجلس إدارة الاتحاد وقتها وأحد معاونيه، وكانت هناك مشكلة ولكن إنتهت على خير”.

وتابع: “فأراد رئيس اتحاد الكرة المنتخب السابق (هاني أبو ريدة) أن يؤدب الجمعية العمومية وكيف أن تتناقش معه، فقرر ألا يرسل هذه اللائحة إلى الاتحاد الدولي رغم أنه مُلزم بذلك”.

وأضاف: “ثم ما حدث بعد ذلك من بطولة إفريقيا وخروج منتخب مصر على ملعبه، ثم إعلان استقالة اتحاد الكرة، والغريب أن بعض منه عاد من جديد عن طريق التعيين (أحمد مجاهد)”.

وواصل: “وجاءة لجنة برئاسة عمرو الجنايني، ثم دعوا لجمعية عمومية ثم أقروا لائحة أكثر من ممتازة، في أطول جمعية عمومية في تاريخ اتحاد الكرة، لكن كانت المفاجأة أن بعد يومين من إقامة الجمعية العمومية تم توجيه الشكر لها من قبل الفيفا”.

واستكمل: “ورحلت اللجنة ثم جاءت لجنة أحمد مجاهد، وأول خطاب وصل لهم أنهم ملزمين بعمل لائحة لعقد انتخابات، وتمر الشهور ولا نجد شيئا واللجنة يتم التجديد لها بمنتهى البساطة، السؤال أين اللائحة؟ لائحتان بفعل فاعل اختفوا، ياجماعة عيب هذه جمعية عمومية، ولكن يتم التعامل بمبدأ أعلى ما في خيلكم إفعلوه، وبدأت القرارات الفردية”.

إقرأ أيضا | تعليق ناري من شوبير على تحرك الأندية للإطاحة بلجنة أحمد مجاهد واعتماد اللائحة – فيديو

وأردف: “هناك شئ غريب يحدث، أن انتخابات رابطة الأندية على اللائحة الجديدة وليست القديمة، وقيل أنها لم تعتمد رغم أنها منذ 10 أشهر، واللجنة الحالية لم ترسلها إلى الفيفا”.

واستمر: “هل هذا كلام حد يقبله، هل يصح أن يتم ضرب عرض الحائط بقرارات الجمعية العمومية وأن ليس لهم قيمة، وهناك شخص أو إثنين يتحكمون في الكرة المصرية، هل تحولت الكرة إلى عزبة خاصة يديرها كل من هب ودب، هل أحد فرض نفسه واصي على الكرة المصرية”.

واختتم: “انا أقول للأندية استمروا وأتمنى أن يزيد عدد الأندية، وعليهم جميعا أن يتحدوا ويوجهون طلباتهم إلى أعلى درجة من الفيفا، وعلى من يعتقد أنه وصي على الكرة المصرية أن يعرف حجمه تماما وأن يعلم أنه لا يوجد وصي على الكرة المصرية، ومن يختفي ووراء الستار عليه أن يختفي”.

https://www.youtube.com/watch?v=naha_6PLxs8&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة