اخبار الزمالك

مرتضي منصور يفتح النار علي لجنة لبيب ويصفها بالغير شرعية والمحتله ويتهمها بإهدار 350 مليون جنيه

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق النار على اللجنة المعينة الحالية برئاسة حسين لبيب و التي تدير القلعة البيضاء.

و هاجم مرتضي منصور اللجنه الحاليه ووصفها بالمحتله الغير شرعية ببسبب تصريحات زوجة المرحوم علاء علي لاعب الزمالك السابق

حيث اتهم مرتضي منصور أعضاء اللجنه الحالية برئاسة حسين لبيب المتاجرة بقضيه الراحل علاء علي لاعب الفريق السابق.

و كتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك : الله يرحمك ياعلاء علي للأسف اللجنة الغير شرعية المحتلة مباني النادي المتخصصة في الشو الاعلامي واصدار البيانات وتلحسها بعد دقائق اللي أهدرت هي واللي قبلها 350 مليون جنية في 9 اشهر .

و تابع : ولم تبني طوبة في النادي ولم يحاسبهم احد علي هذا الاهدار المتعمد للمال العام عملت تمثيلية بإسمك لكسب عطف جماهير الزمالك العظيمة الوفية المحترمة المخلصة يوم مباراة فريق البنك الأهلي مع فريق الزمالك .

و أضاف : اللاعيبة اللي كلهم رجالة ابطال بتوفيق من ربنا سبحانة وتعالي واخلاصهم وجهدهم فقط لاغير اسعدوا الملايين من جماهير الزمالك في مصر والعالم العربي بإنتزاعهم بطولة غالية هي بطولة الدوري العام رغم الظروف الصعبة والمحنة الغير مسبوقة التي مر بها النادي عندما تم طرد مجلس الادارة المحترم المنتخب والذي وفر الاستقرار لكل فرق النادي وتعاقد مع لاعبين سوبر في كل الالعاب فكانت النتيجة حتي بعد رحيله اولادنا في كرة القدم والسلة واليد والطائرة حصدوا بجهدهم واخلاصهم لجماهيرهم.

و واصل : بطولات هذا الموسم لأن المجلس الذي تم تشويهه وضع الاساسات المتينة لهذه الفرق فمهما حدث من زلزال فلن تحدث اي هزة او مجرد شرخ في البنيان العملاق وهم لاعبي هذه الفرق وغيرهم .
و أكمل  : وللأسف ادعت هذه اللجنة والتي سبقتها ان الفضل يرجع لهم في حصد هذه البطولات رغم انهم لايعرفون اسماء هؤلاء اللاعبين الابطال .
و واصل : ولقد قامت اللجنة الحالية بتسليم لاعبي الفريق الاول الابطال في المباراة الاخيرة في الدوري تيشيرت عليه صورة واسم المرحوم علاء علي تكريما لذكراه  ، وبمجرد نهاية المبارة اسدلت اللجنة الستار علي المشهد المحترم الذي عبر عن وفاء اللاعبين لزميلهم .
و أردف : وبعد دقائق قليلة خلعت اللجنةً قناع المرؤة والوفاء من علي وجوة اعضائها لتظهر انيابهم ويتخذون قرارا بالغاء معاش زوجة المرحوم علاء علي ومنعها من دخول النادي هي واطفاله الصغار بالغاء العضوية التي كنت منحتها لها تكريما للمرحوم .
و أتم كلامه قائلاً : يابنتي العزيزة لا تحزني ولا تغضبي فجبر الخواطر عند الله سبحان وتعالي له اجر عظيم فالمال مال الله معاشك انتي واحفادي ابناء علاء سيظل ساريا دون انقطاع ومكتبي في انتظارك كل اول شهر او اتصلي بهم في المكتب واتركي عنوانك وسيكون مال الله وخيره علينا جميعا في منزلك كل أول شهر .
مرتضي منصور يفتح النار علي لجنة لبيب ويصفها بالغير شرعية والمحتله ويتهمها بإهدار 350 مليون جنيه

close