اخبار الكرة العالمية

بعد تدخل كيروش.. اتحاد الكرة يدرس قرارا هاما بشأن مسابقة كأس مصر

يدرس مسؤولوا اتحاد كرة القدم المصري برئاسة أحمد مجاهد، قرارا جديدا بشأن بطولة كأس مصر، في ظل الظروف الصعبة التي تواجه لجنة المسابقات بشأن مواعيد المباريات مع الأجندات الدولية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مسؤولي اتحاد الكرة يعكفون حاليا على دراسة إقامة مباريات كأس مصر المتبقية أثناء التوقفات الدولية لمنتخب مصر، على أن تقام المباريات بدون اللاعبين الدوليين.

وكان كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للفراعنة قد طرح تصورا على طاولة اتحاد الكرة بشأن إتاحة الفرصة لجميع الأندية للمشاركة المحلية قبل تجمع منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي في نوفمبر المُقبل.

وافقت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة على تصور كيروش، وبناء على ذلك تنطلق مسابقة الدوري للقسم الأول فور انتهاء فترة توقف أكتوبر التي تشهد مباراتي مصر مع ليبيا في تصفيات كأس العالم، وما يليها من مباريات لجولة بطولتي الأندية الأفريقية.

إقرأ أيضا | تقارير تكشف موقف كيروش النهائي بشأن ضم مصطفى محمد لقائمة منتخب مصر لمواجهتي ليبيا

فيما قرر الاتحاد المصري تأجيل مباريات كأس مصر بعد الانتهاء من مباراتي دور الـ16 المقرر إقامتها اليوم وغدا، على أن تحدد مواعيد مباريات الأدوار التالية للبطولة في وقت لاحق.

يأتي ذلك لإتاحة الفرصة أمام رابطة أندية القسم الأول لبدء المسابقة يومي 25 و26 أكتوبر، لإقامة ثلاث جولات من مسابقة الدوري حتى 5 نوفمبر المُقبل بما ينعكس إيجابا على جميع اللاعبين وأيضا إتاحة الفرصة أمام المدير الفني للمنتخب الوطني لاتساع قاعدة اختيار اللاعبين الذين سيتم ضمهم إلى المنتخب الوطني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة