اخبار الكرة العالمية

تقارير تكشف موقف كيروش النهائي بشأن ضم مصطفى محمد لقائمة منتخب مصر لمواجهتي ليبيا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، على موقف مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي من الإنضمام إلى قائمة الفراعنة لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر استقر على ضم مصطفى محمد إلى القائمة النهائية والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها يوم الأحد المُقبل.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن كيروش شاهد المباراة الأخيرة لمنتخب مصر أمام الجابون، وأثنى على مصطفى محمد والهدف الذي أحرزه قبل نهاية المباراة ليقتنص نقطة التعادل للفراعنة في مشوار دور المجموعات.

إقرأ أيضا | منتخب مصر يرد على منتقدى ضم مصطفي محمد.. و يكشف لماذا لم يتم عقابه!!

وسيتم الإعلان عن قائمة منتخب مصر النهائية يوم الأحد المُقبل، الموافق 26 من سبتمبر الجاري، من أجل خوض معسكر الاستعداد لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

ويخوض منتخب مصر المعسكر يوم 28 سبتمبر، وسيقوم بلعب مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

وستقام مباراة مصر وليبيا في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل، كما قرر إقامة مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة في بني غازي في التاسعة مساءً يوم 11 أكتوبر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة