اخبار الكرة العالمية

حسام البدري يرد على إنتقادات أداء المنتخب أمام أنجولا

تحدث الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني عن أداء المنتخب أمام أنجولا في اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة بهدف نظيف في افتتاح تصفيات أفريقيا لكأس العالم

وقال ” البدري” :” دائما أول مباراة تكون الأصعب، اللاعبون مجهدون الله يكون في عونهم، انا لست راض عن شكل وأداء المنتخب ولكن الوقت ضيق جدا وتعرضنا لظروف صعبة، وكنا أغلب الوقت نُعطي محاضرات للاعبين وليست تدريبات كثيرة لأنهم مجهدين، وإن شاء الله المباريات المُقبلة سنكون أفضل”.

وأشار :”في الشوط الثاني التمريرات الخاطئة لم تكن كثيرة، هناك إجهاد وتوتر من اللاعبين نوعا ما لأننا كان لابد أن نخرج بنتيجة إيجابية أمام أنجولا”.

وأضاف ” البدري” خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :” رغبة الفوز اليوم جعلت اللاعبين يخطئون في التمرير، وهذا جعل الخصم يستحوذ على الكرة كثيرا، كنا منتشرين بشكل خاطئ ومندفعين، ولكن بدايتنا في الشوط الثاني أفضل”.

وتابع :” بالنسبة لـ صلاح والنني هناك فرصة لتواجدهما في الجابون وسنتأكد من ذلك خلال الـ 24 ساعة القادمة، والتجانس يحتاج إلى وقت ورغبة أكثر من بعض اللاعبين، بعض اللاعبين يجب أن يقدمون أفضل من ذلك في الناحية الهجومية، وهذا ما سنتحدث فيه، والأهم الفوز بالمباراة القادمة.”.

وأتم ” البدري” :” الأداء لم يعجبني وغير راض عنه، ولكن دعونا نتحدث عن الكرة، هناك مراحل تتطلب الفوز أكثر من الأداء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة