اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب : اسلوب كارتيرون لا يشبه الزمالك .. ولكن !!

أشاد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي بعد التتويج ببطولة الدوري.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية: من الوارد أن يكون تكتيك كارتيرون لا يشبه الطريقة المعروفة لنادي الزمالك، طريقة الفن والهندسة، ولكنه مدرب رائع يعلم كيف يفوز بالمباريات والبطولات.

وأضاف: كارتيرون مدرب عادل وصاحب شخصية قوية ونجح في السيطرة على الفريق بشكل جيد وهذا ما كنا نحتاجه خلال الفترة الماضية، فهو أيضا رائع في الجانب البدني والمعنوي والنفسي.

واستكمل تصريحاته قائلاً : هذا ما كنا نحتاجه من كارتيرون خلال الفترة الماضية، راض تماما عن تجربة كارتيرون وأتمنى أن تكون الأمور أفضل في الموسم الجديد.

لبيب : سأحسم قرار خوض الانتخابات في اليوم الأخير

وكشف الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن موقفه النهائي من الترشح على مقعد رئيس النادي بالانتخابات المقبلة.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية : “لم أحسم موقفي حتى الآن من الترشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات القادمة، و حسم القرار بشكل نهائي سيكون في اليوم الأخير من تقديم الأوراق”.

وأضاف : “إذا قررت الترشح على رئاسة نادي الزمالك سوف أخوض التجربة دون النظر إلى باقي المرشحين، وسوف أنظر إلى باقي زملائي في اللجنة قبل اتخاذ قراراي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة