اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد نارى و مثير من حسين لبيب على الحديث عن وجود مؤامرة ضد الزمالك !!

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على احترامه لكافة القوانين واللوائح الخاصة بالكرة المصرية.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية : “نتبع الطرق القانونية في كل موقف نتعرض له، ولا نترك فرصة لأي شخص بالتأثير علينا”.

وأضاف: “نسعى دائما للفوز والانتصار والتتويج بالبطولات بمجهودنا في جميع الألعاب، لذلك لا نسعى إلى إثارة الجماهير بأي تصريحات”.

وتابع : “لو أن بعض الجماهير تقول إن هناك مؤامرة على نادي الزمالك، فأتمنى أن تكون هناك مؤامرة في كل عام، ولكن نفوز بست بطولات مثلما حدث هذا الموسم”.

واستكمل لبيب تصريحاته قائلاً : “اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وأنا أقلهم، من أفضل الأشخاص الذين يعملون من أجل مصلحة النادي، وعندما تم اختيار المجموعة الحالية كان الهدف هو خدمة النادي”.

حسين لبيب : هنأت الأهلى لفوزه ببطولات “ومش هعوم على عوم الناس”

كما أكد كابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن التعصب الرياضي شيء “قميء “، ويرفضه من خلال أنه قدم التهنئة إلى النادي الأهلي لحصوله على بطولات، ولكن الكثير من الزملكاوية اعترضوا، قائلًا: لن أعوم على عوم الناس كلها وتهنئتي للاهلي شيء من الكرم”.

واضاف كابتن حسين لبيب، خلال حواره مع الاعلامي إبراهيم عيسى، ببرنامج “حديث القاهرة”، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن التعصب في الرياضة مرفوض، داعيًا الرياضيين باتخاذ خطوة ايجابية لنبذ التعصب الرياضي وأنهاء حالة التعصب تمامًا.

وأكد أن الجماهير إذا شعرت أن إدارات الأندية غير متعصبة وبينهم علاقات طيبة سواء رؤساء الأندية أو اعضاء مجلس الإدارة، تنهار عملية التعصب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة