اخبار الزمالك

مفاجأة.. شوبير يكشف حقيقة ترشح حسن صقر لانتخابات الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ترشح المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة الأسبق في انتخابات نادي الزمالك المُقبلة على مقعد الرئيس.

وكانت تقارير قد أشاعت أن المهندس حسن صقر سيخوض انتخابات الزمالك القادمة مع قائمة تضم كلا من اللواء حاتم الجزار نائب رئيس القضاء العسكري السابق (نائب الرئيس)، شريف فارق رئيس هيئة البريد( أمين للصندوق)، إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية السابق (عضو)، أيمن صلاح حارس كرة اليد السابق، وعضو اللجنة الموقتة لاتحاد كرة اليد (عضو)، المهندس يحيي نبيل مدير بشركة ميكروسوفت (عضو)، شريف الصناديلي (عضو)، الدكتور عبدالله جورج سعد عضو المجلس السابق (عضو)، المهندس عمر عبدالله (عضو تحت السن).

إقرأ أيضا | شوبير يفتح النار على اتحاد الكرة و”الشخص المجهول”: مش بحب الإدارة من الباطن!! – فيديو

وقال شوبير خلال برنامجه “مع شوبي” عبى راديو “أون سبورت إف إم”: “انتخابات الزمالك يوم 19 نوفمبر، وسيتم فتح باب الترشح يوم 1 أكتوبر، والأعضاء التي لم تجدد عضويتها قبل 30 سبتمبر لن يكون لها حق التصويت”.

وتابع: “انا نفيت ترشح خالد عبد العزيز والقائمة التي تم نشرها على إنها قائمته، وظهرت أخبار أخرى عن ترشح المهندس حسن صقر، ولكن الأخير نفسه أكد أنه لم يحدد موقفه من الترشح حتى الآن”.

واختتم: “هناك أشخاص مازالت تقرأ المشهد وتريد أن تترشح، لكن لا يوجد تربيطات حتى الآن، هناك غيوم في المشهد بنادي الزمالك، الموقف مازال غامض داخل القلعة البيضاء”.

https://www.youtube.com/watch?v=j-3kbGuoeTM&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة