اخبار الكرة العالمية

شوبير يفتح النار على اتحاد الكرة و”الشخص المجهول”: مش بحب الإدارة من الباطن!! – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس تعيين شوقي غريب مديرا فنيا لمنتخب مصر الأولمبي مرة أخرى، مُشيرا إلى أن هذا القرار صدر من شخص خارج اتحاد الكرة.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي، اليوم الأربعاء، عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “انا كنت شديد الأدب عندما تحدثت عن موضوع شوقي غريب، وسأظل محتفظ بالأدب، أولا لا أحد يفرض رأيه على اتحاد الكرة”.

وتابع: “انا ليس عندي مشكلة مع شوقي غريب وأحترمه وأقدره، ولكني قلت لماذا التعجل في دفع أموال ورواتب وقدوم مدرب ونحن أمامنا وقت، وسأقول لكم على شئ، شوقي غريب وافق على العودة إلى من جديد بنصف راتبه الذي كان يتقاضاه بعد حصوله على بطولة أمم إفريقيا”.

وأضاف ساخرا: “هناك شخص من خارج الاتحاد (انا ناسي إسمه) هو الذي رشح شوقي غريب، وهو من رشح معظم أعضاء الجهاز المعاون لكارلوس كيروش، والترشيح ليس عيبا أو حرام، لكن المشكلة إنه لا يرشح هو يفرض، وانا لا أحب الإدارة من الباطن، الإدارة من الباطن تنفع في شغل المقاولات وليس في الكرة المصرية”.

إقرأ أيضا | رد نارى و حاسم من شوقى غريب على تدخل هانى ابو ريدة لعودته للمنتخب الأولمبي

واختتم: “كما قلت انا لست في مشكلة مع شوقي غريب، ولكن أنا أتعجب الاتحاد ظل سنة بلا لجان، وفجأة قبل أن يرحل الاتحاد الحالي عين كل اللجان وغير كل المدربين حتى لا يترك صلاحيات للموسم الجديد”.

https://www.youtube.com/watch?v=FVDIhM0AI2A&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة