اخبار الزمالك

شيكابالا يكشف لأول مرة عن تعرض فريق الزمالك لأعمال “سحر” خلال بطولة الدوري

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، عن واقعة غريبة تعرض لها الفريق الأول خلال بطولة الدوري العام الممتاز، خلال الموسم الماضي الذي توج به الفارس الأبيض.

وقال ” شيكابالا” : “في إحدى المباريات أحد عمال الغرفة خرج وتفاجئ بشخص يقف أمام الغرفة (وكان بيعزم على الغرفة)”.

وأشار :” لن أقول من هو النادي الذي أرسل هذا الرجل ليقوم بعمل هذه الأشياء من رش مياة وتعزيم!، ماذا ستسفيدون، وفي هذه المباراة فزنا بها ولم أخبر اللاعبين حتى الآن على هذا الموقف”.

وتحدث ” شيكابالا” عن الفرنسي “كارتيرون” المدير الفني للفريق قائلا :” مدرب عصبي ولكن ذكي، عرف طبيعة اللاعبين المصريين وحفظ الفريق وكيف يتعامل معنا، كنا منزعجين منه عندما رحل في الفترة الأولى”.

وتابع :”عندما عاد جلست معه انا وعبد الشافي وقلت له انا لا أستطيع أن أتدرب معك بعد هذا الموقف، ولكن عندما سمعت منه أسباب رحيله قدرنا الموقف وتجاوزناه”.

وعن مستقبله الرياضة بعد الاعتزال قال ” شيكابالا” : “انا بعد إعتزالي سأسافر هولندا وسأدخل مدرسة كرويل وسأحصل على الشهادة وأخوض تجربة التدريب، وسأظل في الملعب طالما انا قادر على اللعب، انا ممكن ألعب موسمين أخرين، وأمنيتي في يوم من الأيام أن أدرب نادي الزمالك”.

وأضاف ” شيكابالا” خلال إستضافته في برنامج ” الحكاية” على قناة ” إم بي سي” مصر تقديم الإعلامي ” عمرو أديب” :” ميدو من فترة قال تصريحات لم تعجبني وانا ردبت بنفس الأسلوب، ولكنه صديقي وتحدثنا وتصالحنا، هو أخي وعشرة عمري ولن نخسر بعض”.

وأتم ” شيكابالا” :” المثلوثي تعرض لانتقادات كبيرة جدا، ولكن جمهور الزمالك يفهم في الكورة وأعطى اللاعب حقه، من المستحيل أن تتحدث مع زملكاوي وتجده لا يفهم في الكرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة