اخبار الاهلي

مفاجأة من العيار الثقيل.. الأهلي يجهز بديل موسيماني!!!

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن نتيجة ارتفاع حصيلة الخلافات بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع إدارة الأهلي لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب.

وكان موسيماني قد دخل في خلافات مع إدارة الأهلي خلال الآونة الأخيرة، أبرزها رفض الجنوب إفريقي توقيع عقوبة مالية عليه مثل اللاعبين عقب خسارة كأس السوبر المصري على يد طلائع الجيش، والتي جاءت بعد خسارة الدوري أيضا لحساب الزمالك.

والأزمة الثانية وهو طلب إدارة الأهلي من موسيماني تعيين علاء ميهوب لاعب الفريق السابق ضمن تشكيلة الجهاز المعاون للمدرب، ولكن الأخير رفض وطالب بضرورة التعاقد مع مدرب مساعد أجنبي، لتشتعل الأزمة من جديد ويحدث الصدام بين المدير الفني وإدارة الأحمر.

وأشار مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24“، إلى أن لجنة التخطيط استقرت على ضرورة تغيير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح المصدر ذاته، أن اللجنة ترى أن المدير الفني لن يكون بمقدوره تقديم جديد مع الأحمر، بعد أن باتت جميع الفرق على علم بطريقة لعبه، وتمسكه الشديد بعدم إجراء أي تغييرات أو تعديلات على طريقته.

إقرأ أيضا | مجدي عبدالغني يفجرها.. الخطيب يستعد لإقالة موسمياني وهذا موعد إصدار القرار

وأضاف أن هناك عديد من السير الذاتية لمجموعة من المدربين، يتم دراستها في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن المدير الفني الجديد من المحتمل أن يكون من المدرسة الألمانية، التي يتناسب أسلوبها مع أسلوب الأحمر.

وأكد أن لجنة التخطيط لجأت لـ محمد عبد العظيم الشهير بـ عظيمة، المدير الفني السابق لمصر المقاصة، والمدرب العام السابق للأهلي، من أجل اختيار مدرب ألماني يكون قادرًا على صناعة مشروع للأهلي، وقيادة الفريق نحو مزيد من البطولات المحلية والقارية، خاصة في ظل خبرته الكبيرة بالكرة الألمانية وتمتعه بثقة العديد من المدربين.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة هامة اليوم قد تكون مصيرية بالنسبة لموسيماني أمام إنبي في دور الستة عشر من كأس مصر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة