اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو.. حركة واحدة من شيكابالا كانت ستلغي عقوبة إيقافه ولكنه تجاهلها – فيديو

يرى أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك أن نادي الزمالك وشيكابالا كان عليهم التعامل بشكل أفضل في موقف الفريق في عقوبة محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلنت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تقليص عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك إلى ثماني مباريات مع غرامة 250 ألف جنيه، وذلك بعد إعلان عقوبته فى وقت سابق بإيقافه لمدة ثمانية أشهر مع توقيع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنية.

وقال ” ميدو” :”عقوبة شيكابالا نزلت من 8 أشهر إلى 6 أشهر، نظرًا لكثرة التوقفات الموجودة الخاصة بأجندة المنتخب، وطبقا لتصريحات رئيس لجنة التظلمات فإن شيكابالا تطاول على منظمي المباراة طبقًا لما جاء في تقرير مراقب المباراة”.

وأشار :” شيكابالا قال إنه سيتقدم بتظلم على قرار إيقافه وسيلجأ إلي مركز التسوية والتحكيم ويصعد الموضوع أعتراضاً على عقوبة إيقافه”.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة “النهار” :” كان ممكن مسئولى الزمالك يضعوا مسؤولي اتحاد الكرة في ضغط من أجل تخفيف العقوبة من خلال بعض الإجراءات التى يتم إتخاذها بذكاء كبير”.

وتابع :” كان لازم شيكابالا يكون موجود في المعسكر ويتدرب ويتصور كل يوم على صفحات التابعة للفريق، يوصل لكل الناس أنه بيجهز ومتوقع أن العقوبة تتشال وكان لازم نوصل ان شيكابالا بيستعد للموسم الجديد”.

وواصل :” فكرة إن شيكابالا مش موجود في المعسكر اعطت انطباع ان الزمالك متوقع ان يكون فيه عقوبة كبيرة، وكنت اتمنى ان شيكابالا يكون في معسكر الفريق والمسؤولين في النادي يقوله انك لازم تكون موجود في معسكر الفريق”.

وأعلن نادي الزمالك عن غياب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول عن معسكر الفريق المقام حاليا في الإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد، بعد علم من الجهاز الفني نتيجة إيقاف اللاعب.

واتم ” ميدو” :” كان يجب على الزمالك استغلال كافة النوافذ الرسمية له للترويج لفكرة أن شيكابالا جاهز و يستعد للمواجهات القادمة وإن العقوبة الموقعة عليه هتتشال” .

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة