اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل انتهت أزمة جنش مع كارتيرون؟ .. رد حاسم من اللاعب على الهواء – فيديو

أعلن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك انتهاء أزمته الأخيرة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه تواصل مع حسين لبيب رئيس اللجنة المعنية لإدارة الفارس الأبيض.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قرر استبعاد جنش من قائمة مواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري بسبب اعتراض جنش على عدم مشاركته بشكل أساسي في اللقاء.

وكشف ” جنش” : “حسين لبيب تحدث معي منذ يومين والأزمة انتهت، وكارتيرون قال إن هذا وارد في الكرة، ولا توجد مشكلة وهو الأمر الذي أكده حسين لبيب وحسين السيد”.

وأكد ” جنش” :” وضع طبيعي لنادي الزمالك أن يكون لديه في كل مركز أفضل اللاعبين والحراس يكونون على مستوى عالي، بالنسبة لي لا توجد مشكلة، وأهم شيء يكون التنافس مشروعا”.

وقال ” جنش” :” سعيد إن ربنا كلل مجهودنا بخير وحصدنا بطولة الدوري، والعام الماضي مررنا بظروف صعبة وكانت دافعا قويا لنا أن نعوض هذا الموسم، وأنا متواجد في الزمالك منذ 10 سنوات وهذا ثاني دوري لي معه”.

وأشار : “أنا أكثر لاعب حصدت بطولات مع الزمالك بعد شيكابالا، لو توفر لنا الجو المناسب ستكون هذه النتيجة، مر علينا 3 مجالس إدارات”.

وأضاف ” جنش” خلال إستضافته في برنامج ” يحدث في مصر” على قناة “إم بي سي مصر”: ” هذه الظروف أعطتنا تحديا كبيرا جدًا وبالأخص بعد خسارة بطولة إفريقيا وجدنا نفسنا أمام تحدي، وتحملنا الكثير، ولكني لا أحب أبرر الخسارة مهما كانت الظروف”.

وتابع :” واجهت صعوبة قوية جدًا في الدخول إلى الملعب في مباراة البنك الأهلي، هناك لاعبون كثيرون جدًا طلبوا مني المساعدة لكي يدخلون إلى الملعب”.

وواصل ” جنش” :” زوجات اللاعبين وجدن صعوبة كبيرة في الدخول، وهذه كانت مباراة احتفالية، والموضوع كان غريبًا بعض الشيء”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة