اخبار الزمالك

يحيى حمزة يكشف تفاصيل جلسة تصفية الأجواء بين كارتيرون ولاعب الزمالك بعد توتر علاقتهما – فيديو

كشف الإعلامي يحيى حمزة، عن تفاصيل جلسة باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك مع عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق.

وقال يحيى حمزة خلال برنامج “60 دقيقة” عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “الزمالك يعيش فترة من الاستقرار الفني بعد التجديد لـ كارتيرون ولبعض اللاعبين، ويحاول انهاء المفاوضات مع بن شرقي، وهناك حالة جيدة بين اللاعبين وكارتيرون المدير الفني”.

وتابع: “في الساعات الماضية كان هناك جلسة خاصة بين كارتيرون وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، وأكد المدرب للاعب أنه سيكون له دور الفترة المُقبلة مع الفريق، وأن يترك من ذهنه فكرة الرحيل عن القلعة البيضاء في الفترة المُقبلة.

إقرأ أيضا | في حوار لأول مرة | أوناجم يكشف كواليس رحلة التألق في مصر.. وبن شرقي: لم أكن أتوقع هذا الحب من جماهير الزمالك – فيديو

وأضاف: “وطلب كارتيرون من عبد الله جمعة أن يتناسى الفترة الماضية بكل المشاكل التي حدثت فيها، ويبدأ في التركيز مع الفريق لأن الفريق يحتاجه وهو لاعب قوي وعنصر مؤثر في الفريق”.

وواصل: “كارتيرون مميز في التعامل النفسي مع اللاعبين وهذا شئ مهم جدا يجب توافره في المدير الفني، عبد الله جمعة كان بعيدا عن المشاركة، ودور المدرب هو إعادة الثقة للاعب والحديث معه وظهور الدور”.

واختتم: “العلاقة كانت متوترة من قبل بين كارتيرون وعبد الله جمعة وكان الأخير يفكر في الرحيل وبالفعل وصلت له عروض من أندية مثل بيراميدز، ولكن كارتيرون يجيد فكرة التعامل النفسي مع اللاعبين ونجح في لك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة